تفضل بزيارة موقع صندوق تنمية الموارد البشرية. اضغط على الخدمات الإلكترونية الظاهرة أعلى الصفحة الرئيسية. انتقل إلى التحقق من الدعم من الخيارات المتاحة. املأ البيانات (رقم الهوية، رقم الطلب).

www.my.gov.sa ›wps› portal ›snp› دليل الخدمات ›serviceetails

الاستعلام عن موظف سعودي

بيانات الاستعلام. يمكنك البحث بواحد او اكثر من مجموعات البحث التالية. رقم الهوية الوطنية. رمز التحقق. الرجاء إدخال رمز التحقق في الصورة.

خدمات الاستعلام

خدمة الاستعلام عن طلبات خدمات الاستقدام وتغيير المهن, رخص العمل, نقل عامل وافد وفتح ملف منشأة. بدء الخدمة. الاستعلام عن البيانات الرئيسية للمنشأة.

خدمة الاستعلام عن طلب

تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الى تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني انطلاقاً من رؤية … خدمة الاستعلام عن طلب. السجل المدني. رقم الطلب.

استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية, استعلام عن دعم الموارد …

استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية. التحقق من دعم الموارد البشرية برقم الهوية, الموارد البشرية الاستعلام عن الدعم برقم الهوية 1443.

وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية

… الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية. الدخول مع النفاذ الوطني الموحد. أو. نظام الدخول لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. رقم الهوية / الاقامة *.

استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية 1444 وشروط. دعم الموارد …

استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية 1444 وشروط. دعم الموارد البشرية للعاطلين. الاستعلام عن طلبات الموارد البشرية في صندوق هدف السعودي.

صندوق تنمية الموارد البشرية – هدف

قصة نجاح أ.ريم العمري في برنامج اكاديمية هدف للقيادة. هي أكاديمية تعليمية تدريبية أنشاها صندوق الموارد البشرية عام 1440هـ بهدف إعداد وتطوير قيادات المنشآت في …

عمال محليون

رقم الهوية الاماراتية لصاحب العمل · تاريخ ميلاد صاحب العمل.

استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية للرجال والنساء 1444

ثم نضغط على كلمة تحقق · ستظهر لك البيانات وستعرف بعد ذلك هل الاسم مدعوم من الموارد البشرية، وفعال أم لا. · رقم صندوق الموارد …