التحقق من المستخدم

حجز موعد. التحقق من المستخدم-مواعيد الجوازات. ملاحظة: فى حال أن عمر المستفيد من الخدمة أقل من 15 عام أو لم تصدر له هوية وطنية فيتم إدخال رقم هوية رب الأسرة.

حجز موعد

تمكين الأفراد المسجلين بمنصة «أبشر » من حجز موعد لدى المديرية العامة للجوازات. … البوابة، يمكن الوصول إلى الخدمة من خلال: المواعيد > الجوازات > حجز موعد.

المديرية العامة للجوازات تؤكد ضرورة حجز موعد إلكتروني للاستفادة من …

أكدت المديرية العامة للجوازات ضرورة حجز موعد إلكتروني من خلال منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر”، وذلك عند تسلّم جواز السفر السعودي بعد الإصدار أو …

GSs

فيما خص الراغبين بالاستحصال على جوازات سفر بصورة مستعجلة لدى دائرة العلاقات العامة، يباشر تسجيل مواعيد جديدة على المنصة إعتباراً من تاريخ 2023/03/01 لتحديد موعد …

طريقة حجز المواعيد في الجوازات a

قم بزيارة · أدخل بيانات حسابك وقم بتسجيل الدخول · انقر فوق المواعيد · حدد “جوازات السفر” في قائمة المواعيد · انقر الآن على “متابعة الخدمة”.

تويتر \ الجوازات السعودية على تويتر: “@uooosha11 أهلاًبك، يتم حجز …

@AljawazatKSA.

تويتر \ أبشر على تويتر: “خدمة مواعيد #الجوازات تسمح لك بالتالي …

خدمة مواعيد #الجوازات تسمح لك بالتالي: •حجز موعد جديد •التحديث على موعد حالي •الإطلاع / طباعة موعد حالي •إلغاء موعد حالي #وفر_وقتك.

الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر

منصة ‘متى’ حجز مواعيد جوازات السفر المؤقتة والوثائق. OpenForm&LangID=1 > <1_*. الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر. شروط وأحكام تجديد جواز السفر الإلكتروني.

إحجز موعد | vfsglobal

إحجز موعد. يحتاج جميع المتقدمين إلى حجز موعد مسبق لتقديم طلباتهم في مركز في اف اس لتقديم الطلبات. لحجز موعد يرجى ارسال بريد الكتروني …

مشاهدة الكل