GSs

بعد توفر كمية من جوازات السفر اللبنانية البيومترية، تعلن المديرية العامة للأمن العام عن الألية الجديدة للاستحصال على جوازات سفر وفقاً لما يلي:.

الأمن العام اللبناني

الآلية الجديدة للإستحصال على جواز سفر · إستحداث شعبة تسويات لدى دائرة أمن عام مطار رفيق الحريري الدولي · منح جوازات سفر بيومترية للمقيمين في الخارج.

منصة التعليم عن بعد

مديرية الأمن العام – إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات. منصة التعليم عن بعد. صفة الدخول, مدير المنصة, مشرف, محاضر, طالب. اسم المستخدم كلمة المرور دخول.

منصة الامن العام الالكترونية | موقع الأمن العام اللبناني

تعلن المديرية العامة للأمن العام عن إطلاق منصة تقديم طلبات جواز السفر اللبناني لكافة المواطنين سواء داخل الاراضي اللبنانية أو في بلاد الاغتراب. زوروا رابط …

منصة الامن العام اللبناني y

منصة للأمن العام اللبناني للحصول على موعد لتقديم طلب تجديد أو إصدار جواز سفر.

منصة الأمن العام باقية: تقريب للمواعيد ومناقصة لمليون “باسبور”

في الخامس عشر من شباط المقبل ستعود آلية جوازات السفر كما كانت عليه في السابق وأن قدرة الانتاج ستعود إلى ثلاثة آلاف جواز سفر يومياً. المدن.

منصة الأمن العام الجديدة لحجز جوازات السفر! k

الأمن العام اللبناني منصة جواز السفر. الأمن العام تبدأ باستقبال طلبات …

الأمن العام تبدأ باستقبال طلبات تجنيد الافراد بمهنتـي مسلح. الأمن العام اللبناني منصة جواز السفر. الأمن العام يفرض عقوبة “الإخضاع” أو هذه ” …

أمن a

أمن هي منصة إلكترونية تقدم خدمات المديرية العامة للأمن العام للمستفيدين من القطاعات والمنشآت الحكومية والخاصة دون الحاجة لزيارة مقرات الأمن العام.

منصة الامن العام

الأمن العام اللبناني. الآلية الجديدة للإستحصال على جواز سفر · إستحداث شعبة تسويات لدى دائرة أمن عام مطار رفيق الحريري الدولي · منح جوازات سفر …