معنى اسم ليلى في التسجيل (مؤنث) 1- أطول الليل وأحلكه [صفتی برای زنان به لحاظ گیسوان آنها]؛ 2- فرح ماي. 3- بنت (عيلام) حاتم من زوجات نبي الإسلام.

nameniko.com ›أسماء› أسماء بنات ›أسماء بنات أنبياء وأئمة› ليلى 👩

ليلى

التقييم 94٪ (3،305) الاسم: ليلى (بنت) (عربي) (متدين وقرآني) (منطوق: ليلى) (بالفارسية: ليلا) (الإنجليزية: ليلى) المعنى: ليل طويل ومظلمة جدًا ، (مؤنث عليل) ، الأطول وأحلك ليلة …

انقر لترى كل معاني الاسم Lily.

التقييم 3.9 (63) ليلى: اسم الفتاة معناه الليل. ليلة طويلة ومظلمة للغاية. معنى اسم ليلي في قاموس دهخدا: منسوب إلى ليل. ليلة شبانة: جنس لاسم ليلى (ليلى): 👩 دختار أبجد.

كل شيء عن اسم ليلى معنى في اللغة العربية التركية الفارسية

ليلى = (عربي) (مؤنث) 1- أطول الليل وأحلكه [صفتی برای زنان به لحاظ گیسوان آنها]؛ 2- فرح ماي. 3- (عيلام) بنت حاتم من زوجات الرسول …

ماذا يعني اسم ليلى؟ (الجذر والتردد والأسماء على غرار ليلى)

التقييم 5.0 (91) يذكر معنى اسم ليلى بـ “أطول ليلة وأحلكها” (الليلة السيامية من الشهر القمري ، وهي مظلمة جدًا). هذا الاسم هو أحد أسماء الفتيات القديمة والذي لا يزال جزءًا من الأسماء … جذر الاسم: عربي نوع الاسم: بنات الأهلية للتسجيل في مكتب السجل المدني: هذا الاسم موجود في قائمة أسماء منظمة السجل المدني. التردد: أكثر من 619 ألف شخص.

ماذا يعني اسم ليلى؟

ليلى: (عربي) (أنثى) 1- أطول الليل وأحلكه. 2- النشوة من مايو. 3- بنت (عيلام) حاتم من زوجات نبي الإسلام. اسم ليلى في القاموس.

معنى اسم ليلى ، أصل اسم ليلى في اللغة الفارسية

ليلى. [ ل َ ] بنت مسروق وزوجة أمير المؤمنين علي عليه السلام ، ولد منها أبو بكر وعبدالله. (جمع الطوارخ والقصاص ص 455). راجع ليلي بنت مسعود.

ماذا يعني اسم ليلى؟ ماذا يعني اسم ليلى في القاموس؟

اسم ليلى الجميل في القاموس ، ما معنى اسم ليلى ، أصل اسم ليلى ، اختيار اسم ليلى لطفل ، ماذا يعني اسم ليلى في القاموس ، ليلى: (عربي) (أنثى. ..

معنى ليلى قاموس دهخدا

ليلى. [ ل َ ] (آخ) بنت مسروق وزوجة أمير المؤمنين علي (عليه السلام) من رحمها أبو بكر وعبدالله. (جمع الطوارخ والقصاص ص 455).

اختيار الاسم ماذا يعني اسم “ليلا”؟

ليلى هو اسم فتاة من أربعة أحرف ، ويمكن القول أنه أحد أشهر أسماء الفتيات وأكثرها شيوعًا في إيران. معنى اسم ليلى لاسم ليلى …