مهراد هو أحد الأسماء الأصلية للأولاد من أصل فارسي ، ويتألف من كلمتين ، مه ، مما يعني كبير ، وراد ، مما يعني الخير ، مما يعني المتبرع الكبير. كان مهراد أيضًا اسم أحد الكتاب العظماء العصر الساساني الذي ألف كتابا اسمه بوزورمهر بن بختيجان ، وقد كتب ويؤكد صحة هذا الاسم الجميل.

nameniko.com ›أسماء› اسم الصبي ›اسم صبي إيراني أصيل› مهراد 🧑

مهراد

التقييم 98٪ (3،345) الاسم: مهراد (ولد) (فارسي) (منطوق: ميه راد) (فارسي: مهراد) (إنجليزي: ميه راد) المعنى: الأشجع والأعظم ، المحسن العظيم ، (ميه = مهتار ، شيخ ، rad = رجل نبيل) …

معنى اسم مهراد

نطق اسم مهراد هو مهراد. هذا التفسير القائل بأن مهراد مكون من مزيج من ماه (مع القمر) وراد ليس تفسيرًا صحيحًا. مهراد يعني …

مشاهدة الكل

معنى مهراد ويكي الفارسي

مهراد هو اسم فارسي يستخدم للجنس الذكر (هو اسم صبي أو ذكر) والذي يستخدم بالطبع أيضًا كلقب (اسم العائلة) (مثل: جعفر …

ماذا يعني اسم مهراد؟ (الجذر والتردد والأسماء على غرار مهراد)

التقييم 5.0 (11) يذكر معنى اسم مهراد “الشاب الحكيم والأعظم”. مهراد من الأسماء الجميلة والأصيلة للأولاد التي بالإضافة إلى كونها لطيفة لها معنى جيد أصل الاسم: فارسي نوع الاسم: ذكر.أهلية التسجيل في السجل المدني: هذا الاسم موجود في قائمة أسماء هيئة السجل المدني التواتر: أكثر من 17 ألف شخص.

معنى اسم مهراد مهد الحضارة

معنى اسم مهراد. يتكون اسم الصبي مهراد مع النطق / محراد / وتهجئة مهراد من ماه (اختصار مهتار يعني الأكبر سنا) + راد (رجل نبيل ، كريم وحر).

معنى اسم مهراد ❤[نطق+طريقةالكتابةبالفارسيةوالانجليزية+اصل

على سبيل المثال: معنى اسم مهراد بهال ماج. بهذه الطريقة السريعة تستطيع أن ترى معنى أي اسم ومعنى ومعنى اسم مهراد: جافانمارد مهتار | المحسن الكريم من مؤلفي العصر الساساني الذي ألف كتابا اسمه بوزر مهر بن بختيجان ، نطق اسم مهراد بالإنجليزية: / محرد / كتابة اسم مهراد بالإنجليزية: مهراد ، جنس اسم مهراد: ذكر.

معنى اسم مهراد

معنى اسم مهراد بالفارسية هو المعطي العظيم ، الأشجع والأعظم ، أحد كتّاب العصر الساساني الذي ألف كتابا اسمه بزورجمهر بن بختيجان.

اختيار الاسم ماذا يعني اسم “مهراد”؟

معنى اسم مهراد اسم مهراد / مهراد / يتكون من (ميه = ميهتر أكبر سنا + راد = شاب) ، ويعني “الشاب الحكيم والأكبر سنا” ، نوع اسم الصبي ، جذر الاسم