أخبار السودان

تتواصل الاشتباكات المسلحة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في الخرطوم وعدة مدن سودانية، كما تتعالى الأصوات داخليا وخارجيا للتهدئة واللجوء للحوار، وسط …

السودان | آخر أخبار اليوم

قال الجيش السوداني في بيان ظهر اليوم السبت، إن قواته الجوية تنفذ عمليات لمواجهة قوات الدعم السريع شبه العسكرية مع اندلاع الاشتباكات في أنحاء متفرقة من البلاد.

أهم أخبار السودان اليوم و بتغطية مباشرة

بعد أحداث دامية.نيابة السودان: إخلاء سبيل المتهم… · رفضا للاتفاق الإطاري.. إغلاق… · البرهان

الكشف عن الحصيلة الأولى لعدد القتلى المدنيين في أحداث السودان اليوم

أحداث السودان اليوم وقع خلالها عدد من القتلى والضحايا كشفتها نقابة الأطباء في بيان يتناول أعداد المصابين والقتلى في أحداث السودان الآن .

كشف أول حصيلة للقتلى المدنيين في “أحداث السودان” | سكاي نيوز عربية

كشفت نقابة أطباء السودان، اليوم السبت، أول حصيلة للقتلى المدنيين في الاشتباكات الدائرة بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني.

السودان عاجل

السودان الان • السودان عاجل …

اخبار السودان

اخبار السودان الموقع الرسمي موقع ينشر اخر أخبار السودان اليوم من جميع المصادر كل دقيقة خبر جديد في مكان واحد عاجل الان مباشر.

أخبار السودان اليوم

أهم أخبار السودان اليوم لحظة بلحظة، تغطية اخبارية لأهم الاحداث الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والمزيد حول السودان من المصدر الرئيسي للأخبار الحصرية …

بث مباشر احداث السودان الآن ماذا يحدث في الخرطوم اليوم

اخبار السودان الان بث مباشر ماذا يحدث في الخرطوم حدث اليوم في السودان اون لاين اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني …

السودان الآن e

قناة السودان الآن متخصصة في متابعة الشأن السوداني على مدار الساعة بأخبار وتقارير خاصة.. فضلاً لا أمراً اشتركوا وفعلوا الجرس.