نتائج يانصيب إيران خودرو مع التتبع والرموز الوطنية للنظام المتكامل الجديد + …

تم الإعلان عن نتائج يانصيب نظام السيارة المتكامل مع رمز التتبع وقائمة الارتباط الخاصة بالفائزين في إيران خودرو وسايبا ولاماري مع الرمز الوطني.

نتائج اليانصيب لنظام مبيعات السيارات المتكامل

الفائزون بنظام اليانصيب … · خاتمة

تسجيل إيران خودرو وسايبا – نظام تخصيص السيارات المتكامل esalecar.ir

التصنيف 4.2 (437) بناءً على إعلان مجموعة إيران خودرو الصناعية ؛ سيبدأ تسليم السيارات المسجلة في النظام المتكامل للمتقدمين لمنتجات هذه المجموعة الصناعية اعتبارًا من شهر مايو منتجات مجموعة إيران خودرو الصناعية: Pars XU7P – Pars XU7P ELX – Pars XU7P حسب الطلب – وقود Soren Plus المزدوج – Soren Plus Ben. .. منتجات المجموعة Saipa Automotive: Shahin G – Quick R مع ناقل حركة أوتوماتيكي – Quick R مع ناقل حركة يدوي – سريع مع علبة التروس … منتجات Ilia Automotive Industries: Y5 Dayun ، منتجات مديري السيارات: FX Premium – Arrizo 6 PRO Excellent – Arrizo 5 توربو IE – Tiggo 8 PRO MAX – Tiggo 8 PRO Premium – Ti …

نتائج يانصيب تخصيص السيارات المتكامل

في هذا المقال ، الأنظمة ، نتائج يانصيب نظام تخصيص السيارات المتكامل ، متى وكيف يتم الإعلان عن قائمة الفائزين من إيران خودرو ، سايبا ، بهمان موتور ، كرمان موتور ومديري السيارات …

نتائج يانصيب السيارات ونظام الحجز المتكامل

في هذا المقال من مجلة محمد ميكانيك ، بالإضافة إلى إعلان نتائج يانصيب السيارات ، المزيد من المعلومات الكاملة بما في ذلك وقت إعلان النتائج ، وكيفية الاطلاع على قائمة الفائزين في يانصيب النظام المتكامل …

نتائج اليانصيب لنظام السيارة المتكامل

تم تحديد نتائج النظام المتكامل للسيارات المحلية. سيتسلم مقدمو طلبات منتجات ست شركات سيارات سياراتهم في غضون ثلاثة وستة أشهر.

التسجيل في نظام السيارات المتكامل esalecar.ir

نظام مبيعات السيارات Esalecar.ir المتكامل كطريقة جديدة لتزويد السيارات المحلية …

تم إعلان نتائج القرعة في نظام تخصيص السيارات المتكامل

يمكن للأشخاص الذين تمكنوا من التسجيل في هذه الجولة من اليانصيب الرجوع إلى العنوان أعلاه وإدخال رمز التتبع أو الرمز الوطني للاستعلام عن نتيجة اليانصيب.

نتائج يانصيب إيران خودرو ما قبل البيع

تم إجراء يانصيب بيع إيران خودرو وسايبا في نظام متكامل / تم نشر النتائج على الصفحة الشخصية للمستخدم في قسم الاستعلام عن حالة اليانصيب على موقع إيران خودرو.

نتائج اليانصيب وإعلان الفائزين بمنتجات إيران خودرو (29 أبريل)

في السابق ، كان تسجيل السيارة واليانصيب من مسؤولية نظام مبيعات السيارات المتكامل ، لكن هذا النظام غير نشط في الوقت الحالي.