قائمة الفائزين باليانصيب

Ir.ikco.esale · إيران خودرو · القواعد والأنظمة

مبيعات الإنترنت لمنتجات إيران خودرو

قائمة الفائزين في اليانصيب · قائمة التعاميم · من نحن

مكتب خدمة عملاء إيران خودرو الصفحة الرئيسية

متابعة جميع طلبات الخدمة المتعلقة بعمليات البيع والتسليم لسيارتك في مكتب خدمة العملاء.

نتائج يانصيب إيران خودرو

سيتم الإبلاغ عن نتائج يانصيب إيران خودرو عبر الرسائل القصيرة وأيضًا من خلال الموقع الرسمي لهذه الشركة ، والذي يمكنك رؤيته في نص المقال. 2- إذا …

أسماء الفائزين في يانصيب إيران خودرو 1402

في هذه المقالة ، يتم تقديم أسماء الفائزين في إيران خودرو 1402 ، وكيفية عرض قائمة أسماء يانصيب إيران خودرو اليوم مع الرمز الوطني وتتبع تسجيل المقبولين.

حالة سيارة عميل إيران خودرو ⚡ متابعة تسليم السيارة

تتبع سيارة تسجيل إيران خودرو واليانصيب والبيع المسبق والنقد خطوة بخطوة والفيديو من خلال رمز التتبع والرمز الوطني والتتبع في ساحة الانتظار.

نتائج يانصيب إيران خودرو + الاستعلام عن الاسم برمز وطني

وبحسب إمنا ، فقد أقيم حفل يانصيب خطة إيران خودرو لما قبل البيع في 27 يناير 1401 بحضور الهيئات التنظيمية. تسجيل هذه الخطة من 18 ديسمبر …

الاستعلام عن حالة يانصيب إيران خودرو

قائمة الفائزين في يانصيب Iran Khodro 1401 مع رمز المتابعة والأولوية وأسماء الفائزين النهائيين مع الرمز الوطني والجدول ونتائج ما قبل البيع (البيع باستخدام حساب الوكيل و … 11-24-1401 15:38.

نتائج اليانصيب وإعلان الفائزين بمنتجات إيران خودرو (29 أبريل)

نتائج يانصيب إيران خودرو والفائزين “29 أبريل”: أعلنت إيران خودرو أسماء الفائزين في اليانصيب الأخير الذي تم إجراؤه في نظام مبيعات السيارات.

اعلان نتائج يانصيب السيارات واسماء الفائزين (ابريل 1402)

التصنيف 4.2 (301) بناءً على إعلان مجموعة إيران خودرو الصناعية ؛ وسيبدأ تسليم المركبات المسجلة في النظام المتكامل لطالبي منتجات هذه المجموعة الصناعية اعتبارًا من شهر مايو المقبل.