Sam هو أحد أسماء الأولاد ذات الجذور الفارسية التي تعني النار ، ويعني أيضًا ابن الشمس والصبي المشرق باللاتينية ، ووفقًا للبعض ، يمكن أيضًا اعتبار Sam اسمًا لله ، بالإضافة إلى أن Sam هو أحد وشخصيات الشاهنامه مما يدل على أصالة هذا الاسم الجميل.

nameniko.com ›أسماء› اسم الصبي ›اسم صبي إيراني أصيل› Sam 🧑

معنى اسم سام اسم الفارسي لصبي

سام: · اسم: نار ، أي نوع من الحيوانات التي تعيش في النار ، يطلق عليها Samander ، وتعني النار والسمندل هو اختصارها. (إثبات) (أناندراج) (غياس) (جهانجيري).

سام

من الفارسية إلى الإنجليزية. shem · المرادفات. التهاب (اسم) · قاموس الأسماء. الاسم: سام (الابن) (الفارسية ، أفستان) (التاريخي والقديم) (تنطق: سام) (بالفارسية: سام) (الإنجليزية: سام)

مشاهدة الكل

ماذا يعني اسم سام؟ ماذا يعني اسم سام في القاموس؟

Sam: (في Avesta) 1- يعني الأسود ؛ 2- أسماء العائلات الإيرانية. 3- (إعلان) (في الشاهنامه) سليل إيراني من جرشسب جهان بهلوان ، والد زال وجد رستم …

ماذا يعني اسم سام؟ (الجذر والتردد والأسماء المشابهة لسام)

التقييم 5.0 (9) معنى الاسم سام / سام / هو “نار” ، في أفستان يعني الأسود ، وفي الشاهنامه للفردوسي ، كان والد زال وسلف رستم. معاني أخرى. عروق الذهب والفضة في المنجم. نوع الاسم صبياني. جذر الاسم: فارسي نوع الاسم: ذكر – الأهلية للتسجيل في السجل المدني: هذا الاسم موجود في قائمة أسماء هيئة السجل المدني التكرار: أكثر من 26000 شخص.

ماذا يعني اسم سام؟

Sam: (في Avesta) 1- يعني الأسود ؛ 2- أسماء العائلات الإيرانية. 3- (إعلان) (في الشاهنامه) إيراني من نسل جرشسب جهان بطل والد زال وجد رستم جهان …

سام

بهلوي تحرير النطق. سام. الاسم الصحيح تحرير سام. ~ اسم المقاتل الأسطوري والد زال وجد رستم في الشاهنامه للفردوسي.

معنى سام قاموس دهخدا

سام. (آخ) جرشسب كان يسمى سام جرشسب بعد اسم عائلته. (جمل أبريل يشت 61 و 136). حتى في كتب بهلوي ، يطلق عليه أحيانًا اسم عائلته فقط (سام).

اختيار الاسم ماذا يعني اسم “سام”؟

من بين أسماء الأولاد الفارسية الأصيلة ، سام هو اسم تاريخي مذكور أيضًا في الشاهنامه. إذا كنت تخطط لتسمية طفلك سام ، فمع المعنى …