رداً على هذا السؤال ، هل يمكن الاستعلام عن رمز بريدي مكون من عشرة أرقام مع الرمز الوطني واستلامه؟ يجب أن يقال ، لا ، حاليًا ، لا توجد طريقة وإمكانية للاستعلام عن الرمز البريدي من خلال الرمز الوطني ، ولا يمكن للناس الاستعلام عن الرمز البريدي الخاص بهم مع الرمز الوطني ، وبالتالي لا يوجد موقع أو نظام لذلك . ، غير موجود.

www.heyvalaw.com ›web› articles ›view› request-zip-code

نظام الاستعلام عن الرمز البريدي

استلام الرمز البريدي من خلال البطاقة الوطنية. هناك طريقة أخرى للوصول إلى الرمز البريدي وهي استخدام البطاقة الوطنية ، لأنه يمكنك العثور على الرمز البريدي على ظهر البطاقة الوطنية القديمة.

استلام الرمز البريدي وشهادة الشركة البريدية

نظام استلام الرمز البريدي المكون من عشرة أرقام باستخدام العنوان ، وشركة البريد لجمهورية إيران الإسلامية ، والمديرية العامة للجغرافيا والترميز في الدولة.

تعلم كيفية الحصول على الرمز البريدي

في هذه المقالة ، قمنا بتعليم 4 طرق سريعة للحصول على الرمز البريدي ، بحيث يمكنك العثور على الرمز البريدي لمحل إقامتك في أقصر وقت ممكن.

كيف تجد الرمز البريدي الخاص بك؟

لا يمكن الاستعلام عن الرمز البريدي من خلال الرمز الوطني ، ولكن إذا كان لا يزال لديك بطاقة وطنية قديمة (ورقية) ، فيمكنك استخدام الجزء الخلفي منها للحصول على الرمز البريدي لمنزلك.

الاستعلام عن الرمز البريدي

الاستفسار عبر الإنترنت ، الاستفسار عن الرمز البريدي ، الاستعلام عن الرمز البريدي للمدن الإيرانية ، الاستعلام عن العنوان بالرمز البريدي. … استعلام رمز وطني. استعلم عن صحة الكود الوطني. الاستعلام عن الرمز البريدي.

ابحث عن الرمز البريدي بخمس طرق بسيطة وسريعة

ملاحظة: في الوقت الحالي ، تم تعطيل نظام الاستعلام عن الرمز البريدي ومن الأفضل العثور على الرمز البريدي لمنزلك من خلال موقع الويب الخاص بشركتك البريدية الوطنية ، بما في ذلك طريقتان.

احصل على الرمز البريدي مع الرمز الوطني

يتم إصدار هذه الشهادة بناءً على المعلومات المتوفرة في قاعدة بيانات الرمز البريدي المكونة من عشرة أرقام ويمكن تقديمها إلى المنظمات والمؤسسات للإعلان عن صحة العنوان وربط الرمز البريدي به.

الحصول على الرمز البريدي مع رقم الهاتف

التصنيف 3.0 (11) للعثور على الرمز البريدي ، الطريقة الأسهل والأسرع هي نظام شركة البريد الوطنية الإيرانية. للعثور على رمز بريدي من خلال النظام ، يجب عليك أولاً إدخال نظام الرمز البريدي أو …

البحث عن الرمز البريدي ؛ طرق العثور على الرمز البريدي لمنزلك

1. الاستعلام من خلال نظام استلام الرمز البريدي. شركة البريد الوطنية لديها نظام خاص لإيجاد العناوين والرموز البريدية. من خلال هذا الموقع يمكنك معالجة …