أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) / Twitter

أكشن مع وليد. @ActionMa3Waleed. برنامج #أكشن_مع_وليد مع الإعلامي السعودي الكبير #وليد_الفراج يأتيكم يومياً الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على #MbcAction …

أكشن مع وليد C

برنامج رياضي شمولي وفريد من نوعه يقدمه لنا الإعلامي السعودي المبدع وليد الفراج. النجوم: وليد الفراج. أضف إلى القائمة. قائمتي. شارك. الحلقات (238). الكليبّات.

تابع أكشن مع وليد مباشرة وبتقنية Shahid.net | HD

SAR 11.49أكشن مع وليد. برنامج رياضي شمولي وفريد من نوعه يقدمه لنا الإعلامي السعودي المبدع وليد الفراج. جميع القنوات. أحدث حلقات أكشن مع و.

أكشن مع وليد e

برنامج #أكشن_مع_وليد مع الإعلامي السعودي الكبير #وليد_الفراج يأتيكم يومياً الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على #MBCACTION و #MBC1وتطبيق #شاهد.

أكشن مع وليد e

برنامج #أكشن_مع_وليد مع الإعلامي السعودي الكبير #وليد_الفراج يأتيكم يومياً الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على #MBCACTION و #MBC1وتطبيق #شاهد.

أكشن مع وليد k

7807 talking about this. برنامج #أكشن_مع_وليد مع الإعلامي السعودي الكبير #وليد_الفراج يأتيكم يومياً الساعة 11 مساءً…

أكشن مع وليد (@actionma3waleed) • Instagram photos and videos

29.7k Followers, 0 Following, 2626 Posts – See Instagram photos and videos from أكشن مع وليد (@actionma3waleed)

أكشن مع وليد

يُعد البرنامج من برامج التوك شو ذات المحتوى الرياضي في السعودية، ويستضيف بشكلٍ متكرر صحفيين وإعلاميين رياضيين منهم: عادل التويجري وغرم العمري وجمال عارف وعادل الملحم وحامد البلوي ونزيه النصر والحكم الدولي الأسبق محمد فودة، ومن أبرز مواضيعه النقاشية الدوري السعودي، وكان اسمه سابقًا «أكشن يادوري».بث لأول مرة في: 9 يونيو 2012القناة: إم بي سي، وإم بي سي 1مدة العرض: 90 دقيقةلغة العمل: عربية

أكشن مع وليد (@actionma3waleed) Official k

أكشن مع وليد (@actionma3waleed) on TikTok | 7.7M Likes. 470.4K Followers. برنامج #أكشن_مع_وليد مع الإعلامي السعودي #وليد_الفراج على #MBC1.

شاهد..لحظة انسحاب جمال عارف من برنامج أكشن يا دوري بعد مشادة مع وليد …

سبورت المرصد-إرم نيوز:انسحب الناقد الرياضي في برنامج “أكشن يا دوري” من حلقة أمس الجمعة بعدما اشتبك مع وليد الفراج مقدّم البرنامج، ومحمد فودة الخبير…