اسم شاهان / شاهان / مذكور من الجمع بين “شاه” + اللاحقة النسبية “أن” ، والتي تعني “مثل الملك”.

setare.com ›💡 اختيار الاسم

الملوك

التقييم 99٪ (3،331) الاسم: شاهان (ابن) (فارسي) (تاريخي وقديم) (النطق: شاهان) (فارسي: شاهان) (بالإنجليزية: شاهان) المعنى: الحاكم والعظيم ، الحاكم ، الحاكم ، الأمير ، اللورد الحاكم. ..

كل شيء عن اسم شاهان الاسم الفارسي للسجل المدني

اسم شاهان هو أحد الأسماء التي سألنا رفقاء الاسم الفارسي مرات عديدة خلال السنوات العشر الماضية عن موافقته في السجل المدني.

اضغط لترى جميع معاني اسم شاهان.

التقييم 4.2 (554) كل ما تريد معرفته عن اسم “شاهان” متوفر في هذه الصفحة. على سبيل المثال من معاني الاسم في السجل المدني: منسوب للملك وشاهي ، جذر الاسم شاهان: فارسي شاهان ، الاسم الأول: 🔢 357 ، جنس اسم شاهان: 🧑 ، نطق شاهان بالإنجليزية: / شاهان / 📣

مشاهدة الكل

معنى اسم شاهان. أسماء فتى فارسية جديدة ومميزة من واحد إلى عشرة إلى … ر

اقرأ الشرح الكامل عن اسم شاهان NameFarsi.com/Maani-Asm-Shahan. اسم # فتى بتردد منخفض # شاهان ، الاسم الفارسي ، هو المرجع الأول والأكبر لـ # أسماء # إيرانية # جميلة.

ما معنى اسم شاهان؟ – معلومات عامة

معنى وأصل اسم شاهان ، اسم شاهان ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يتم تسميته منذ سنوات ، يمكن اعتباره اسم صبي جديد اليوم (على حد تعبير الأب والأم).

معنى اسم شاهان. اسم الفتى الفارسي الجديد والخاص م

1450 إعجابًا و 115 تعليقًا – الاسم الفارسي: اسم الفتاة الإيرانية معنى اسم شاهان: معنى اسم شاهان.

معنى اسم شاهان ❤[نطق+طريقةالكتابةبالفارسيةوالانجليزية+

في هذا المقال ، معنى اسم شاهان (جميع معاني الاسم شاهان) ، وكيفية كتابة الاسم شاهان بالانجليزية ، نطق الاسم شاهان بالفارسية والانجليزية ، اصل الاسم شاهان وجنس معنى و معنى اسم شاهان: فارمانروفا | سلطان أفضل التحايا الخادم مسطرة شاه وبرنس

البحث عن ملوك في قاموس دهخدا

شاهنيشا [ هََ ] (مجمع أ) اختصار شاهنيشة وشاهان شاه. الرجوع إلى الإمبراطور. المستورد قاموس دهخدا. المستورد