لينا هو اسم عالمي للفتيات. تعني “الضوء” أو “شعاع الضوء” أو “الساطع”. تطور هذا الاسم بلغات مختلفة كتنوع للعديد من الأسماء السابقة.

fa.wikipedia.org ›wiki› Lena_ (small_name)

كل شيء عن اسم لينا معنى جذر الرقم في إيران

لنا [ لِ ] (أخ) اسم نهر في سيبيريا يمر عبر ياكوتسك ويتدفق إلى المحيط المتجمد الشمالي ويبلغ طوله 4599 ألف ياردة. النطق الصحيح لاسم لينا.

[نام نیکو *‿*] معنى اسم لينا انقر لترى جميع معاني الاسم لينا.

التقييم 3.8 (454) كل ما تريد معرفته عن اسم “لينا” متوفر في هذه الصفحة. فمثلا من معاني الاسم في التسجيل: النور والسطوع – فتاة جميلة .. جذر اسم لينا: 🌍 عربي لاتيني.

لنا

التقييم 97٪ (3،304) Lena: / lanā / لانا (عربي) الثروة والمنفعة. لينا تعنى تعليق الله مليح نمكين انه اجمل اسم سمعته اتمنى ان يكون دوري لاسم ابنتي لينا.

مشاهدة الكل

ماذا يعني اسم لينا؟ (الجذر والتردد والأسماء المشابهة)

المعنى في اليونانية: ضوء الشمس ، ضوء القمر · المعنى بالفارسية: نور ، نور الشمس ، فتاة جميلة · المعنى باللاتينية: الشخص الذي يجذب ، … كم عدد الأشخاص الذين تم تسميتهم لينا ؟: ما يقرب من 3000 Neferlena باللغة الإنجليزية : lena الاسم المنشأ: عالمي نوع الاسم: بنات

معنى اسم لينا مهد الحضارة

اصل اسم لينا · تواتر اسم لينا · الاكثر شهرة. اراء المستخدمين حول اسم لينا. اصل اسماء بنات و اولاد. اسماء اولاد حسب الحروف الهجائية.

معنى اسم لينا والتعرف أكثر على المعاني المختلفة لهذا الاسم في الثقافات …

في السجل المدني الإيراني ، لينا هو اسم عربي مع نطق لانا ، مما يعني مباركة واستفادت ، وهذا الاسم مع نطق لينا يعني إشراق الشمس والفتاة الجميلة ، …

ماذا يعني اسم لينا؟

معنى اسم لينا. لانا: (عربي) نصيب وربح. اسم لينا في قاموس دهخدا. لينا. [ ل َ ] (حرف + ضمير) (من: لا + نا) لنا. لنا. من لنا لينا.

ماذا يعني اسم لينا؟

ماذا يعني اسم لينا؟ معنى اسم لينا باللغة الالمانية ، معاني اسم لينا باللغة الالمانية ، معنى اسم لينا باللغة الكردية ، معاني اسم لينا بالفارسية ، معاني الاسم لينا باللغة الكردية. لينا في …