طاهر القويري وزوجته ويكيبيديا
طاهر القويري وزوجته ويكيبيديا

طاهر القويري وزوجته ويكيبيديا، تطورت الكثير من المجالات والتخصصات والفروع في حياتنا على مر العصور والسنوات الأخيرة، وكان هناك اثر ايجابي كبير وملحوظ وتغيير كبير على هذه المجالات والفروع والتخصصات المختلف اشكالها، ومن ضمن هذه المجالات مجالات الاقتصاد، والزراعة والصناعة والتجارة وغيرها من المجالات الاخرى ، وسنعرفكم الان من هو طاهر القويري وزوجته ويكيبيديا.

طاهر القويري وزوجته ويكيبيديا

يعتبر مجال ادارة الاعمال والمشاريع والمجال التجاري واحد من ابرز واهم المجالات التي تطورت بشكل كبير على مر اخر السنوات، اروع من المجالات التي برز فيها كثير من رجال الاعمال وسيدات الاعمال من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي وفي العالم الاجنبي بشكل عام، الذين كان لهم مشاريعهم التي حققت لهم ارباح طائلة وكبيرة.

طاهر القويري السيرة الذاتية

طاهر القويري هو رجل اعمال مصري الاصل من الواضح عليه انه في السبعينيات من عمره في عامنا هذا، ولد في مصر وترعرع بها وانشا مشروعه هو الخاص شركة الشمعدان للبسكويت والحلويات والمنتجات الغذائية، انشأ مصنعه الاول عام 1984م، وبرز في المجال التجاري وقدم الكثير من الاعمال حتى حقق ثروات كبرى في هذا المجال.

معلومات عن شركة الشمعدان

ظهر طاهر القويري في عديد من اللقاءات على مختلف البرامج والمحطات في وقت سابق يتكلم بها عن مشاريعه من ضمنها مشروع مصانع الشمعدان، لعله اخرها ظهوره مع الإعلامية سعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة في وقت سابق، وقد صرح وتكلم عن مشروعه وقال انه انشأه في عام 1984 وقد كان انتاجه رائعا جدا وحقق له الكثير من الارباح على مر السنوات.

والتي تحتوي على عديد من المنتجات مثل الويفر والبسكويت والشوكولاته ومختلف أنواع الكيك.

ولكن لسوء الحظ بدا يتراجع الانتاج شيئا فشيئا في ظل الاستيراد الكبير للمنتجات من الخارج لصالح مصانع الشمعدان.

تعرف على : حقيقة وفاة طاهر القويري

 وزوجة طاهر القويري ويكيبيديا

تسال الكثير من الاشخاص عن العديد من التفاصيل التي تتعلق بحياة طاهر القويري الشخصية، ومن ضمنها معلومات تتعلق بزوجته.

ويذكر ان طاهر القويري تزوج مرتان كانت الاولى منذ سنوات وانجب منها ورفض الكشف عن هويتها، وكانت الثانيه قبل فترة من فتاة قيل انها بعمر ابنائه.