من هي زوجة أحمد عصام

من هي زوجة احمد عصام يعتبر احمد عصام من الشخصيات التي تعمل في مجال هندسة المؤثرات والتمثيل وهو من جمهورية مصر العربية ولد فيها في 10 نوفمبر 1980 م وهو حاليا يبلغ من العمر 42 عامًا وهو دين إسلامي ، يعمل أحمد عصام في مجال التمثيل منذ عام 2010 م حتى الآن وهو من الشخصيات التي أظهرت العديد من الأعمال المتميزة في مجال المؤثرات البصرية وتصميم الألعاب النارية الجميلة.

من هي زوجة أحمد عصام الذي غنت في زفافها الملك والهضبة؟

شارك الفنان أحمد عصام في العديد من الأعمال الفنية الهامة في سن مبكرة ثم شارك في إنشاء العديد من عروض الألعاب النارية حيث شارك في العديد من الأنشطة المختلفة التي يحتاج الجمهور من خلالها إلى الاستمتاع بالكثير من الأشياء والعروض المهمة. التي تقام مع الالعاب النارية التي ينتظرها المتفرجون ويحبونها كثيرا.

معلومات عن زوجة الفنان أحمد عصام وتفاصيل عن ظهورها

تزوج الفنان أحمد عصام من الأستاذة سارة عبد الفتاح ، وهي شابة مصرية من خارج الوسط الفني ، أبهرت الجمهور بإطلالاتها الجميلة في حفل الزفاف مرتدية فستان أبيض مرصع بالكريستال من تصميم المبدع هاني البحيرة. لأنها من أتباع الدين الإسلامي وهي من الفتيات الجميلات اللواتي نالت إعجاب الجمهور بسبب ظهورها اللافت في حفل الزفاف وشخصيتها وجسمها اللافت للنظر.

من هي زوجة الفنان المصري أحمد عصام؟

الجدير بالذكر أن زوجة أحمد عصام هي صديقة الفنانة المصرية هاجر الشرنوبة ، حيث ظهرت معها في حفل الزفاف وكانت بجانبها طوال الوقت. والفنان مصطفى قمر وعائلة العروسين حيث اتسم الفرح بالتماسك والجمال.

في هذا المقال ، التقينا بزوجة الفنان ومهندس المؤثرات البصرية أحمد عصام ، وهي المصرية سارة عبد الفتاح ، وهي خارج مجتمع الفن لأنها أرادت إبعاد زوجته. من وسائل التواصل الاجتماعي.