خالد القربي زوج سوسن المصمودي

يعتبر خالد القربي ، زوج سوسن المصمودي ، أحد لاعبي كرة القدم في جمهورية تونس العربية ، ومن اللاعبين البارزين في السنوات التي لعب فيها كرة القدم ولعب مع العديد من اللاعبين التونسيين. خلال مسيرته الكروية ويعد من أهم اللاعبين في مركز لاعب الوسط الدفاعي ، حيث لعب حصد العديد من ألقاب البطولات مع الأندية التونسية التي نشط فيها في الفترة الماضية.

من هي سيرة خالد القربي

ولد النجم التونسي خالد القربي في مدينة منوبة التونسية في السادس عشر من ديسمبر عام 1985 م ، ويبلغ حاليًا من العمر سبعة وثلاثين عامًا ، ويبلغ ارتفاعه 1.83 مترًا ، وهو أحد اللاعبين طويلي القامة. دفاعياً لعب لنادي الرجاء المغربي وهو آخر ناد لعب له. وكان من بين الأندية التي ارتدها سابقا الملعب التونسي والترجي الرياضي التونسي والسيلية والوكرة والنادي الإفريقي ثم الرجاء المغربي.

من هي الزوجة الأولى لخالد القربي؟

تتزوج اللاعبة التونسية من الإعلامية التونسية الشهيرة سوسن المصمودي ، التي تستضيف العديد من البرامج الحوارية البارزة في تونس ، لأنها اشتهرت بجرأتها في تقديم مواضيع وأفكار متنوعة يتم من خلالها القيام بالعديد من الأنشطة الهامة ، والتي من خلالها يقوم الفرد. بحاجة للحقيقة التي بدون خوف لها شخصية قوية وعزيمة كبيرة وتحب العمل مع وسائل الإعلام.

من هي سوسن المصمودي ومن هو زوجها؟

جدير بالذكر أن زواج سوسن المصمودي واللاعب التونسي خالد القربي لم يدم طويلا وانفصلا. وقالت لها في تصريح صحفي إنها لا تريد الزواج منه لأنها تريد التركيز على العمل مع وسائل الإعلام والتركيز على عملها ، حيث قالت القربي في تصريح صحفي إن زواجه من سوسن كان عملاً صغيراً. قال إن زواجه الثاني كان زواج حبه وقال إن زوجته السابقة نأت بنفسها عنه بعد خطأ ارتكبه وتوقف عن ممارسة الرياضة لمدة عام ونصف.
في هذا المقال تعرفنا على الدولي التونسي خالد القربي وأهم المعلومات المتعلقة باللاعب والأندية التي لعب معها. كما تحدثنا عن طليقته السابقة سوسن المصمودي وأهم ما قاله عنها خلال الحوار.