كلمات بمناسبة عيد المعلمة

نقول الكلمات بمناسبة يوم المعلم ، كما قال الشاعر: قفوا إلى المعلم واحترموه. المعلم تقريبا رسول. إذا كنت أرغب في إعمال حقك فيك يا أستاذي ، فلا يمكنني ذلك. تعابير الامتنان تخجل منك ، بل تقف أمامك غير قادر على التعبير. دائمًا ما يكون شعارًا يسمى “حاول بأقصى ما تستطيع”. سنترك المدرسة ورؤوسنا مرفوعة من أجلك ، وعطاءك وكرمك ، ولن ننسى لطفك.

كلمات معبرة ليوم المعلم

لمن علمني الرسالة ، لمن علمني أن أتذكر ديني وسيرة رسولي ، لمن علمني أن أكتب كلماتي وحروفي ، لمن علمني حدود بلادي وتاريخها وماضيها وحاضرها ، لمن علمني كيف أحقق نتائج مبهرة ، فأنت فخور لكل أساتذتي وأساتذتي بها ، فأنت قلب الأمة ، ومعك نقدر ، ومعك ننهض ومعك ننجح.

أجمل عبارات الشكر في يوم المعلم

أستاذي الفاضل ، أنت من أعطتني وأعطتني جيدًا ، أنت من سقيتني وسقيت مدرستي بالمعرفة والثقافة والإبداع. سيقترب البعيدون ، أيها الذين تغلبوا على صعوبات الحياة من أجل رسالتكم النبيلة.

أفضل ما قيل عن المعلم

لا أستطيع ولن أكون قادرًا على التعبير عن حبي الصادق والشكر والامتنان لك ، حتى لو استمر إلى الأبد ، لذلك كل ما سأفعله هو الدعاء من أجلك سراً وعلناً ، حتى يجعل الله كل حرف علمتنا إياه الضوء الذي يضيء بالنسبة لك يوم نلتقي في يد العليم الغيب ، ليخبرك ، المسك الذي استقر في أجزاء وكان مرتبطًا أعطى الحديقة إبداعًا.

كل عام ، في الخامس من أكتوبر ، يحتفل العالم بيوم المعلم تكريما له وعطاءه اللامحدود ، فهو معلم الأجيال وباني العقول.