من هم عيون الأشرافية

من هم عيون الأشرفية ، من المعروف أن لبنان بلد انقسام ، لأن فيه طوائف عديدة مختلفة تشكلت فيها أحزاب مختلفة ، وكيف انتشرت فيها مجموعات غريبة ، بتباين أعمالهم وأصولهم ، فهل هذا صحيح؟ أن كل طائفة في لبنان تقوم على العديد من المناسبات الخاصة والمختلفة. في ذلك ، يُنظر إلى الأشرفية على أنها إحدى هذه الظواهر التي ظهرت بشكل كبير في لبنان ، لأن للطوائف جوانب مختلفة إلى حد كبير.

من هي عيون الاشرفية؟

عيون الأشرفية تطلق على نفسها اسم “الملائكة الحراس” حيث سميت هذه المنظمة بهذا الاسم منذ عام 2020 ، وكان يطلق عليها في الأصل “الأشرفية 2020” وتتكون هذه المجموعة من 120 عضوًا ، أطلقت على نفسها اسم حماية وحراسة الحي اللبناني. شوارع في منطقة الأشرفية في لبنان وضمنت للسكان السلام والأمن والحماية والوفاء بمطالبهم ، لا سيما في وقت كان ينعدم فيه الأمن والحماية في المنطقة.

من هو زعيم مذهب الأشرفية؟

ويعتقد أن الممثل “نديم الجميل” هو زعيم الطائفة الأشرفية في لبنان وهذه الطائفة الملتزمة بحماية البلاد خاصة في زمن الحرب والدمار وعدم الاستقرار في البلاد حيث تم إبلاغ هذه الجمعية من قبل مقاولي شركة أمنية خاصة في لبنان مع من أجل حماية هذه المنطقة وضمان رفاهية السكان ، انتشر هؤلاء الشباب في الشوارع ، يرتدون سترات عليها شعار شركة الحماية وينتشرون في الشوارع كـ “حراس”. “. الملائكة “.

من الجهة الداعمة لعيون الأشرفية

انتشرت تساؤلات كثيرة حول عيون الأشرفية ومن هو الداعم لها ، لأن هذه الفئة خصصت 700 ألف دولار في السنة وتبين أن صاحب هذا التمويل هو “انطون الصحناوي” ع. صاحب مبلغ كبير من الأموال في البلاد وله أيضا نفوذ سياسي كبير في هذه المنطقة وتعتبر جماعة الأشرفية جماعة تقوم على الحماية دون حمل السلاح على عكس جنود الرب الذين انتشروا في البلاد وهم يحملون. السيوف.

في الختام ، نتعرف على عيون الأشرفية ، فهم من بين الطوائف الكثيرة التي انتشرت على نطاق واسع في لبنان ولهم أهمية كبيرة في حماية المنطقة ككل.