من هو طليق سوسن مصمودي

من هي سوسن المصمودي ، سوسن المصمودي من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في مجال الإعلام ، لأنها شخصية إعلامية مشهورة ذات كفاءة عالية وتميز في الحوارات التي تقدمها في برامجها ، لأنها حققت مؤخراً شهرة كبيرة ، وأسئلة كثيرة بسبب طلاقها ، يتساءل الكثيرون عن زوجها السابق ، حيث برزت سوسن في مواقع مختلفة.

من هي سوسن المصمودي على ويكيبيديا؟

سوسن المصمودي صحفية معروفة وهي تونسية لأنها قدمت عددًا كبيرًا من البرامج الإخبارية والحوارية المختلفة في تونس. وقد تم نشر هذه البرامج على نطاق واسع في وسائل الإعلام.

من هي السابقة سوسن المصمودي؟

الإعلامية سوسن المصمودي كانت متزوجة من “خالد القربي” لكن زواجهما لم يدم حيث انتشرت خلافات كثيرة بينهما وانفصلا وطلقا ، وبعد الطلاق أكدت أنها لن تتزوج مرة أخرى لأنها ستتزوج. تهتم بعملها الإعلامي ولديها العديد من البرامج التي تعمل بشكل جيد لتكون وسيلة إعلام ناجحة في عملها.

من هو خالد القربي على ويكيبيديا؟

خالد القربي لاعب كرة قدم مشهور وتونسي. ولد خالد في السادس عشر من ديسمبر عام 1985 م ، ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا ، ويعتبر من أبرز لاعبي الوسط في نادي الرجاء المغربي. وخالد شارك في اللعب في العديد من الأندية الرياضية المختلفة في كرة القدم وحقق شهرة كبيرة في مجال عمله الرياضي.

انستغرام سوسن المصمودي

الإعلامية سوسن المصمودي من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في مجال الإعلام حيث تمتلك عدة حسابات إلكترونية مختلفة وحققت شهرة كبيرة من خلال أعمالها والبرامج المتنوعة التي قدمتها. لقد حققت مستوى عالٍ من المتابعين ونشرت العديد من الصور المختلفة لنفسها ولديها ما يقرب من 825000 متابع على حسابها وحسابها على Instagram هو saoussen_masmoudi.

وأخيراً التقينا بسوسن المصمودي وهي شخصية إعلامية تونسية وتعتبر من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في مجال العمل الإعلامي ، وزوجها السابق خالد القربي.