سارة عبد الفتاح زوجة أحمد عصام

سارة عبد الفتاح زوجة أحمد عصام ، في الوطن العربي ، وخاصة في جمهورية مصر العربية ، هناك العديد من المواهب الذين تميزوا في العديد من المجالات ، وخاصة في الرياضة والفنون. لهذا السبب يعتبر احمد عصام من اهم المواهب الفنية التي حققت النجاح والتميز خلال مسيرته الفنية واصبح من نجوم الفن المصري والعربي والذي تصدرت اسمه في اسماء البحث في الماضي. الأواني للتعرف على حياته الشخصية والمهنية.

من هو احمد عصام ويكيبيديا؟

أحمد عصام ممثل مصري ومهندس مؤثرات بصرية. من مواليد 10 نوفمبر 1980 م ويبلغ من العمر 42 عامًا. وهو مسلم من دين أهل السنة والجماعة. بدأ مشواره الفني في عام 2010 م حتى الآن حيث شارك في العديد من الألعاب النارية الحزبية ، وغنى العديد من الأغاني للعديد من المطربين ، كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ، من أبرزها مسلسل طلعتك النفسي ، مسلسل أئمة المهدي ، قلب. فيلم الأسد والعديد من الأعمال الأخرى التي نالت إعجاب الجمهور.

من هي سارة عبد الفتاح؟

تعتبر سارة عبد الفتاح من أبرز الشخصيات التي ظهر اسمها في عناوين البحث بعد إعلان زوجها للفنان والمهندس أحمد عصام. هذا هو سبب رغبة العديد من المتابعين في التعرف على حياتها الفنية والمهنية. لهذا السبب تعتبر سارة مصرية الجنسية ، مسلمة بالدين. في العقد الثالث من عمرها ، شاركت هي وزوجها في أولى الحفلات التي نظمها محمد منير. ويعتبر حفل زفافهما من أكبر وأروع الاحتفالات التي يحضرها عدد كبير من نجوم الفن المصريين مثل تامر حسني ومصطفى قمر ومحمد منير حيث حظي الحفل بنسبة كبيرة من المشاهدات.

معلومات عن احمد عصام

يعتبر احمد عصام من اهم الشخصيات متعددة المواهب التي استطاعت ان تحقق النجاح والتميز في مسيرتها واصبحت من اهم الشخصيات في مصر والوطن العربي وتعتبر الالعاب النارية من اهم المجالات التي يمتلكها كرس نفسه للخداع البصري والألعاب النارية والفن التمثيلي من خلال مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية والأفلام.

في النهاية تعرفنا على أهم الشخصيات الفنية في مصر أحمد عصام وزوجته سارة عبد الفتاح ، في المقال ناقشنا فيه الكثير من المعلومات المتعلقة بحياتهم الشخصية والمهنية.