كم عمر سوسن المصمودي ويكيبيديا

كم عمر سوسن المصمودي ويكيبيديا سوسن المصمودي صحفية معروفة وتعتبر من أبرز الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في مجال عملها الإعلامي. ومع ذلك ، فقد أعلنت مؤخرًا عن طلاقها من زوجها وانتشرت خلافات كثيرة بينهما.

من هي سوسن المصمودي على ويكيبيديا؟

سوسن المصمودي ، إعلامية معروفة ، فتاة تونسية الأصل ، حققت شهرة كبيرة في مجال العمل الإعلامي ، لأنها قدمت العديد من البرامج المتنوعة ، وتميزت بأسلوب جريء في عرض وتقديم الموضوعات الإعلامية. ، لأنها استضافت العديد من الشخصيات المعروفة في تونس في برنامجها ، وهي أن لديها طريقة مميزة في التحدث وطرح الأسئلة على المشاركين في هذه البرامج.

كم عمر سوسن المصمودي من ويكيبيديا؟

سوسن المصمودي في العقد الثالث من عمرها. وهي من أشهر الشخصيات الإعلامية النسائية في تونس ، وتعتبر من الشخصيات التي حظيت بمعاني واضحة ومميزة. حققت سوسن نجاحًا كبيرًا في مجال العمل الإعلامي ، لأنها تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال ، ومن أبرز البرامج التي عملت على تقديمها برنامج “فوائد الحلبة” و “الدايت دايت”. “، وهي تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي السابقة سوسن المصمودي؟

تزوجت سوسن المصمودي من رياضي تونسي شاب اسمه خالد القرني ، لكن هذا الزواج لم يدم لانهما انفصلا وطلقا وانتشرت بينهما مشاكل كثيرة مختلفة وانفصلا. وقالت سوسن إنها لا تريد الزواج مرة أخرى ، فهي تريد أن تكون مهتمة جدًا بعملها الإعلامي والإذاعي المتنوع لأنها حققت شهرة كبيرة في مجال عملها الإعلامي وتميزت بشكل كبير في تقديم برامجها المتنوعة في طريقة كبيرة.

وأخيراً التقينا بالإعلامية سوسن المصمودي البالغة من العمر ثلاثين عاماً والتي حققت شهرة كبيرة في مجال الإعلام. طلق سوسن زوجها خالد القرني لاعب كرة القدم التونسي الشهير في الأندية المغاربية.