من هي ام سافانا

من هي أم سافانا؟ هناك العديد من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية ممن حققوا تميزًا وإبداعًا كبيرين في العديد من المجالات. ومن أبرز هذه الشخصيات الإعلامية السعودية ملك الحسيني ، التي تعتبر من أبرز الشخصيات الإعلامية السعودية التي حققت العديد من الإنجازات طوال مسيرتها المهنية. تحظى علي بشعبية كبيرة من جميع أنحاء العالم العربي بعد متابعتها على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي ملك الحسيني ويكيبيديا؟

ملك الحسيني مواطنة سعودية من مواليد 1990 م وتبلغ من العمر 32 سنة. حاصلة على العديد من الدرجات العلمية ، من أهمها درجة الدكتوراه التي حصلت عليها خلال بعثتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من جامعة كولومبيا في ولاية نيويورك. هي عضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود ، متزوجة ولديها ولدان ، سافانا وريان ، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية وخاصة حركة مع ملاك ، والتي تم بثها على قناة MBC 1 الفضائية ، وحقق البرنامج نجاحًا وتألقًا من خلال برنامج.

من هي والدة سيرة سافانا

أم سفانة هي ملك الحسيني ، التي تعتبر من أبرز الشخصيات في الوطن العربي ، والتي استطاعت الوصول إلى أعلى المراتب بفضل اهتمامها بالعلم والمعرفة. هي إعلامية سعودية تعمل في منطقة المملكة العربية السعودية ، وتعمل أيضا معلمة في جامعة الملك سعود. كما يعد من أبرز الشخصيات النشطة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال صفحاته الرسمية العديدة ، أبرزها Instagram و Tik Tok ، حيث ينشر العديد من الفيديوهات ، ويصر على العديد من الممارسات الإيجابية التي يجب على الفرد مراعاتها.

من هو زوج ملك الحسيني؟

تعتبر ملك التميمي من أبرز نجوم الإعلام السعودي رغم صغر سنها فقد حققت العديد من الإنجازات في وقت قياسي وأصبحت من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي. . متزوج من أنس التميمي سعودي الجنسية في عقده الثالث. وتتواصل الحسيني باستمرار مع ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تعرض لها العديد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ، والتي أثارت اهتمام الكثير من المتابعين للتعرف عليها أكثر.