قصة مارينا ابراموفيتش

قصة مارينا أبراموفيتش ، مارينا أبراموفيتش هي فنانة مشهورة وتعتبر من الشخصيات التي كان لها تأثير كبير في مجال الفن ، حيث قدمت أداءً ممتازًا في مجالها وشاركت في العديد من المناسبات المختلفة ، وقد شاركت مارينا في العديد من المناسبات المختلفة. حصلت على لقب “جدة للأداء البدني الفني” ، وتعتبر فنانة صربية ولديها عدد من الأعمال المتنوعة للغاية.

من هي مارينا أبراموفيتش على ويكيبيديا؟

مارينا أبراموفيتش فنانة مشهورة وتعتبر من أشهر الفنانين في مجال الأداء البدني ، حيث شاركت أيضًا في مجال الفن التشكيلي. مارينا هي فنانة من صربيا ، لكنها تعيش في نيويورك ، وعملها تميزت بالعلاقة بين الأداء والجمهور ، في حدود الجسد ، وقدرات العقل ، شاركت مارينا في مجالها منذ سبعينيات القرن العشرين وأثبتت نفسها بشكل كبير في عملها ، لأنها حاولت بجد في عملية دمج الفنون الأدائية مع بعضها البعض.

كم عمر مارينا أبراموفيتش؟

ولدت الفنانة مارينا في يوم الثلاثين من شهر نوفمبر عام 1946 م وهي تبلغ من العمر ستة وسبعين عامًا وتعتبر من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في مجال إبداعها في مجال الفن. في مجال الفن درست عناصر الطقوس والإيماءات ، وعملت على تقصي الحدود الجسدية والعقلية ، وميزت في تاريخ عملها بين الأصوات المزدوجة وتكرار الأعمال التي قدمتها.

قصة مارينا أبراموفيتش

قدمت الفنانة مارينا عرضاً وتجربة فاضحة للغاية عندما عملت على تقديم عرض مسرحي خاص ، حيث أطلقت على هذا العرض اسم “إيقاع الصفر”. من خلال هذا العرض كشفت عن الإنسان الداخلي وكيف يمكن للمرء أن يتفاعل مع الآخرين ، وقد أقيم هذا العرض في عام 1974 ميلادي واستمر لمدة ست ساعات وأعطت مارينا للجمهور حرية التصرف بجسدها في هذا العرض وجلست فيه. أمامهم في صمت وكان هناك اثنان وسبعون شيئًا على الطاولة وسيستخدمها الجمهور على جسدها ومن بين هذه الأشياء أدوات حادة في البداية كانت الحركات بسيطة ، لكنها تعرضت لاحقًا للعديد من الهجمات من الآلات. وضعت على.

أخيرًا ، التقينا بمارينا ، فنانة صربية لديها العديد من الطرق غير المفهومة في التصرف.