من هو الياس البيسري ويكيبيديا

من هو الياس البساري على ويكيبيديا؟ الياس البساري من الشخصيات البارزة في لبنان ، فهو يعتبر من أبرز الشخصيات التي شغلت العديد من المناصب المختلفة في البلاد. شخصيات لها خبرات عديدة ومتنوعة في مجال عملها ووصلت أيضًا إلى العديد من المناصب المهمة في لبنان.

من هو الياس البساري على ويكيبيديا؟

السيد الياس البساري هو الأمين العام الجديد في لبنان لأنه حصل على هذا المنصب يوم الخميس وهو شخصية مشهورة في لبنان وكان الكثيرون ينتظرون وصوله إلى هذا المنصب ومنصب مهم في لبنان حيث يعتبر من الشخصيات التي لديها العديد من الكفاءات والخبرة العميد الياس شغل سابقا العديد من المناصب المختلفة في الدولة وشغل العديد من المناصب الحكومية المختلفة.

من هو الياس البساري سيرة ذاتية

ويعتبر العميد الركن الياس البساري من الشخصيات التي أشعلت النيران مؤخرا في الشبكة حيث ينتظر اللبنانيون موعد وصوله إلى منصب جديد ، حيث حصل على مناصب رفيعة ومرموقة ، وإلياس تعتبر شخصية لبنانية مشهورة وحظيت بمكانة مرموقة في عدد من الوظائف الحكومية المتنوعة في لبنان وتعتبر من الشخصيات التي حققت إنجازات مختلفة من أهمها الخطط الخمسية التي كان لها دور في التبسيط. إجراءات مختلفة في الدولة.

من هو المدير العام السابق للأمن العام؟

حصل على منصب مدير عام الأمن العام القديم اللواء عباس إبراهيم ، لأنه يعتبر من الشخصيات التي حققت العديد من الإنجازات المختلفة في لبنان ، ولكن فيما بعد تم فصله من وظيفته وحصل على هذا المنصب. العميد الركن الياس البساري حيث تولى هذا المنصب بتاريخ الثامن والعشرين من شباط عام 2023 م.

في الختام ، التقينا العميد الركن الياس البساري ، وهو لبناني الجنسية ، ويعتبر من الشخصيات التي كان لها أثر كبير في تحقيق العديد من الإنجازات المختلفة في لبنان ، حيث حصل مؤخرًا على منصب مدير عام الأمن العام. .