مسلسل ليلة القبض على فاطمة الحلقة 13

مسلسل ليلة القبض على فاطمة – الحلقة 13 مسلسل ليلة القبض على فاطمة هو أحد المسلسلات التي تم إنتاجها في جمهورية مصر العربية وهو من المسلسلات القديمة التي تم إطلاقها في الثاني والعشرين من يونيو 1982 م. مسلسل درامي يحكي قصة فاطمة وشقيقها أمين حيث اشتهر هذا المسلسل وتم بثه في مصر والوطن العربي ونال إعجاب مشاهديه. ضمت مجموعة من نجوم التمثيل في مصر.

قصة مسلسل ليلة القبض من فاطمة

تدور قصة مسلسل “ليلة القبض على فاطمة” حول الشخصية الرئيسية فاطمة وشقيقها أمين ، حيث تحدثت فاطمة إلى أمين وأخبرته أنها ستعرف كل شيء عن تاريخ أمين كبرته وبعد هذا الموقف يخطط أمين. للتخلص من شقيقته فاطمة ، كما تخبر فاطمة جماعة الصيادين عن قصة أمين ، تتهمه بخيانة سيد ، فتتعرض فاطمة لحادث مخطط يقال لأمين إنها ماتت ، ويتفاجأون بعد فترة. أنها لا تزال على قيد الحياة.

أبطال ونجوم مسلسل ليلة القبض على فاطمة

ومن أبطال مسلسل ليلة القبض على فاطمة ، الممثلة المصرية الشهيرة فردوس عبد الحميد بدور فاطمة ، والممثل المصري الرائع فاروق الفيشاوي بدور أمين المنزلاوي ، والممثلة أمينة رزق في دور العمة عسلة ، والفنان ممدوح عبد المنعم بدور ممدوح. ، الممثلة صابرين بدور الراوية ، الممثل مصطفى رزق بدور المبروك ، الممثل حسين الشربيني بدور طوسون ، الممثلة هالة صدقي ، الممثل حسن مصطفى بدور عبد الحق ، الممثل سمير وحيد بدور مصطفى ، الممثل سامي مغاوري في دور سعد ، ممثلة. إمام هدى ولفيف من الفنانين المصريين البارزين.

من هو مخرج ومؤلف مسلسل فاطمة ليلة القبض؟

الجدير بالذكر أن مسلسل ليلة فاطمة من إخراج المخرج المصري محمد فاضل المولود بمدينة الإسكندرية في 22 يونيو 1938 م ، وتأليف الأستاذة سكينة فؤاد من مواليد مدينة بورسعيد. 1945 nL وعمل في العديد من مجالات الصحافة. وكان التمثيل ودور المدير التنفيذي مجدي أبو عميرة ودور المعالجة والحوار التليفزيوني محسن زايد.

تعرفنا في هذا المقال على مسلسل Night of the Arrest of Fatima الذي يعد من المسلسلات الجميلة والقديمة التي تم إنتاجها في مصر وتضم مجموعة من الفنانين الرائعين ، وتعرفنا على مؤلفه وكاتبه. السلسلة.