من هي زوجة عبدالرحمن العبود

من هي زوجة عبد الرحمن العبود؟ وهو لاعب بارز عبد الرحمن علي العبود من المملكة العربية السعودية. هو أحد اللاعبين الذين يلعبون في مركز الجناح أو الجناح الأيمن أو الجناح الأيسر. سعودي الجنسية واعتنق الدين الإسلامي. في المباريات ، لعب مع الأندية التي لعب معها في الدوري السعودي الممتاز.

من هو عبد الرحمن العبود على ويكيبيديا؟

ولد اللاعب السعودي عبدالرحمن علي العبود في المملكة العربية السعودية في الأول من يونيو 1995 م. يبلغ حاليًا من العمر سبعة وعشرين عامًا. طول اللاعب 1.74 متر. وهو جناح يلعب حاليا لنادي الاتحاد السعودي ويرتدي الرقم 24 مع النادي ويلعب بشكل جيد في فريق الاتحاد وهو شقيق اللاعبين سعد العبود وخالد العبود ونجوم كرة القدم. في المملكة العربية السعودية.

زواج عبد الرحمن العبود ومن زوجته؟

تزوج اللاعب عبد الرحمن العبود من فتاة سعودية لم يفصح اللاعب السعودي الدولي عن معلومات عنها بسبب رغبته الشخصية ، حيث أقيم حفل الزفاف في مدينة الدمام وحضر حفل الزفاف الأسرة. والأصدقاء والمقربين ، حيث كانت الفرحة في 16 مارس الماضي 2022 م وفي اليوم التالي عاد إلى التدريبات من حبه لنادي الاتحاد السعودي.

معلومات عن السيرة الذاتية لعبد الرحمن العبود

الجدير بالذكر أن اللاعب عبد الرحمن العبود لعب للعديد من الأندية خلال مسيرته الاحترافية حيث لعب لنادي الاتفاق السعودي من 2014 م إلى 2019 م وخاض 48 مباراة وسجل 3 أهداف. انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي في عام 2019 ، ولعب 76 مباراة مع الاتحاد حتى الآن ، وسجل خمسة أهداف فقط.

في هذا المقال التقينا باللاعب الدولي ولاعب نادي الاتحاد السعودي عبد الرحمن العبود الذي يعد من أفضل لاعبي الاتحاد السعودي لأنه تزوج من فتاة سعودية ليذكر معلومات عنها لأنه أراد ذلك. .