سبب وفاة منيرة القبيسي
سبب وفاة منيرة القبيسي
سبب وفاة منيرة القبيسي، هناك الكثير من الأخبار والمعلومات والتفاصيل التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المنصات الإلكترونية والمنصات الإعلامية والإخبارية المتنوعة، التي تشهد إقبال ملايين الأشخاص من مختلف الدول والجنسيات والمراحل العمرية، لذلك تنتشر هذه الأخبار في جميع أرجاء العالم، وسنقدم لكم الان سبب وفاة منيرة القبيسي.

سبب وفاة منيرة القبيسي

من ضمن الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي هو خبر وفاة الشهيرة منيرة القبيسي.

الأمر الذي سبب ضجة إعلامية كبيرة وترك الكثير من المتابعين ومن رواد المواقع الإلكترونية يتساءلون حول حقيقة الأمر.

ويطالبون الجهات والمنصات الإخبارية بكشف تفاصيل الخبر وحقيقته، حتى أن محبي الشهيرة والداعية منيرة القبيسي قد بحثوا عن التفاصيل على منصات التواصل الاجتماعي .

وسنقدم لكم الان التفاصيل ونعرفكم من هي منيرة القبيسي .

منيرة القبيسي السيرة الذاتية

منيرة القبيسي هي داعية إسلامية شهيرة سورية الأصل والجنسية، ولدت في دمشق في سوريا في عام 1933م.

وتعتبر منيرة القبيسي مؤسسة جماعة القبيسيات النسائية الإسلامية في سوريا، وهي منظمة جماعية دعائية إسلامية تم تنظيمها في أوائل الستينيات.

وكان مقر المنظمة والمؤسسة في دمشق في سوريا، وكانت منيرة القبيسي هي المؤسسة وهي القائدة لهذه المنظمة التي تمتم تسميتها على اسمها .

وهناك بعض المصادر التي تقول أنها كانت من مدرسة مفتي سوريا الشيخ أحمد كفتارو الذي قدم لها نصيحة بالقيام بهذه الخطوة .

وسنبين لكم الان سبب وفاة منيرة القبيسي.

تعرف على : سبب وفاة اللواء مصطفى كامل

تفاصيل وفاة منيرة القبيسي

انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات السابقة في سوريا وفي الوطن العربي كاملاً التي تؤكد خبر وفاة الداعية والشهيرة منيرة القبيسي.

وتم تأكيد الخبر بعد الإعلان عن وفاتها عن عمر يناهز 89 عاماً من قبل الجهات المختصة بتاريخ 26 ديسمبر 2022م الموافق يوم الاثنين .

كما تساءل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة منيرة القبيسي، وقد تبين أن وفاتها جاءت بعد صراع طويل مع المرض .

وقد تعرضت قبل عدة أيام لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها للمستشفى، وقد تدهورت حالتها الصحية حتى وافتها المنية صباح اليوم 26 ديسمبر 2022م، وتوفيت بعدما بقيت في عالمنا 89 عاماً.

ونسأل المولى عز وجل أن يغفر لها ويرحمها.