ياسمين محمد فريد خميس ويكيبيديا،هناك الكثير من الاشخاص الذين اشتهروا بالشكل الكبير في شتى المجالات والتخصصات والفروع في حياتنا مثل مجالات الاقتصاد، والذين قدموا كثير من الاعمال في هذه المجالات وكان لهم دور كبير في مجال الاعمال وادارتها والمشاريع والتجارة بجميع انواعها، وسنعرفكم الان على ياسمين محمد فريد خميس ويكيبيديا.

ياسمين محمد فريد خميس ويكيبيديا

يعتبر محمد فريد خميس واحد من ابرز واشهر رجال الاعمال في الوطن العربي وهو رجل اعمال مصري ولد في عام 1940 وتوفي في عام 2020، ومن الجدير بالذكر ان محمد فريد خميس هو مؤسس شركة ومؤسسة النساجين الشرقيون، والتي تعتبر اكبر شركة لصناعة السجاد في العالم.

ياسمين محمد فريد خميس

تزوج محمد فريد خميس وانجب ولد وفتاتان من ضمنها الشهيرة وسيدة الاعمال ياسمين محمد فريد خميس، والتي تسلمت زمام الامور في شركة النساجون الشرقيون بعد وفاة والدها قبل عامين في عام 2020، وقد قامت ببيع اكثر من 12% من اسهم الشركة التي تعادل ما يقارب 81 مليون سهم بما قيمته 8 جنيه للسهم الواحد.

من هي ياسمين محمد فريد خميس

حققت شركة النساجون الشرقيون الكثير من الارباح في السنوات الأخيرة وكان لها العديد من الصلات في البورصة العالمية والعديد من الاعمال التجارية المشاركة مع عديد من المؤسسات والمصانع الكبرى في العالم، وغيرها كثير من الانجازات الاخرى التي تسجل في تاريخ هذه الشركة الكبرى.

 

عملت ياسمين محمد فريد خميس أيضا كعضو في مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون منذ عام 2011م وتمكنت من تحقيق كثير من الأرباح والإنجازات، وأقامت صفقة عالمية تمكنت من خلالها ان تجعل قيمة شركتها تصل الى ما يعادل 1.375.442.947 جنيه.