فضيحة نمر الدوري فيديو تليجرام
فضيحة نمر الدوري فيديو تليجرام

فضيحة نمر الدوري فيديو تليجرام، هناك الكثير من المشاهير في العالم العربي والذين ينشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وتيك توك وغيرها من المنصات الاخرى التي تتيح التفاعل بين المستخدمين وتتيح نشر الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الأمور الاخرى، ومن الجدير بالذكر أن واحد من مشاهير منصة تيك توك في العالم العربي هو نمر الدوري.

من هو نمر الدوري

من الجدير بالذكر ان نمر الدوري يعتبر واحد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وخاصة في منصة تيك توك التي تعتبر واحدة من أشهر المنصات في العالم.

نمر الدوري يعتبر واحد من أشهر الأشخاص عبر منصة تيك توك، فهو يقوم ببث مقاطع الفيديو المختلفة ويقوم ببعض الفعاليات ويخرج مع أشخاص مشاهير على هذه المنصة.

فضيحة نمر الدوري فيديو تليجرام
فضيحة نمر الدوري فيديو تليجرام

فضحية نمر الدوري

يتساءل الكثير من الناس في الفترة الأخيرة عن نمر الدوري وعن بعض الاخبار المتعلقة به، فمن الجدير بالذكر أن نمر الدوري قد انتشتر بعض الأخبار المتعلقة به مؤخراً.

من الجدير بالذكر ان فضحية نمر الدوري ليست كما يعتقد البعض، فهناك الكثير من المقاطع التي انتشرت مؤخراً ولا يمكن الجزم بهوية الشخص في هذه المقاطع.

ردة فعل نمر الدوري على فضيحته

في ظل بحث الكثير من الناس عن فضيحة المشهور نمر الدوري عبر منصة تيك توك وغيرها من المنصات الأخرى، اضطر نمر الدوري الى الخروج وتبرير موقفه.

يقول نمر الدوري ان مقطع الفيديو هذا مزيف أو هو شخص يشبهه في هذا المقطع، وانه من المستحيل أن يقوم بهذه الأفعال، بينما أثار المقطع غضب الجمهور بشكل كبير جداً.

نمر الدوري يعتبر واحد من أشهر الشخصيات في العالم العربي، فمن الجدير بالذكر انه ينشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة منصة تيك توك التي يرتادها الملايين من مختلف أنحاء العالم.