فيديو الولد والبنت علي الكوبري
فيديو فوق الكوبري

فيديو الولد والبنت علي الكوبري، انتشر منذ ليلة أمس فيديو فضيحة الكوبري في القاهرة على تويتر وكافة مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على كافة المواقع المختلفة، وأثار ذلك غضب الجماهير ورواد تلك المنصات، في حين تساءل الكثير هل تم القبض على الشاب والفتاة في فيديو الكوبري ام انهما طليقان الى الان، ومن هم الشاب والفتاة، كل هذا وذاك سنوافيكم ياه في التفاصيل ادناه.

فيديو الولد والبنت علي الكوبري

هنا سنضع بين ايديكم فيديو لفضيحة الكوبري في القاهرة، فيديو الفعل الخادش للحياء على اعلا الكوبري لفتاة وشاب يُقدم على فعل غير اخلاقي وهم اعلا الكوبري وقد تم تصويرهما بكاميرا موبايل من مسافة ليست ببعيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=Ca3-5_2vUBU

فيديو فضيحة الكوبري

هنا حان وقت الحصول على رابط فيديو فضيحة الكوبري الجديد، تلك الفضيحة التي هزت كيان المجتمع المصري الذي لم يعتد على نشر مثل هذه الفيديوهات غير الاخلاقية في المجتمع المصري المحافظ.

ها قد وضعنا بين ايديكم فيديو الكوبري كامل، لشاب وفتاة اعلا الكوبري في القاهرة، في حين استغل احداهما ان الكوبري فارغ من حركة المارة، واقدم على فعلته الشنيعة التي تتنافى مع العادات والتقاليد والعرف والدين الاسلامي، وقد تبين لنا انه قد تم القبض عليهم بعد ساعات قليلة من نشر هذا الفيديو على السوشيال ميديا.