هل خبر وفاة الشيخ بدر المشاري صحيح
هل صحيح وفاة الشيخ بدر المشاري  

هل خبر وفاة الشيخ بدر المشاري صحيح، الشيخ المعروف بدر المشاري ها هو قد ازدادت الكثير من التساؤلات حول وفاته، فمنكم من سأل ما هي حقيقة وفاة المشاري الداعية المعروفة والبعض الآخر سعى لمشاهدة اخر تغريدة له على تويتر، تلك التغريدة التي من خلالها استند العديد منكم على انّ بدر المشاري حي، كل هذا وذاك سنوافيكم اياه في الفقرات التي بين ايديكم في موقعكم اجيال نت، كونوا بالقرب.

هل صحيح وفاة الشيخ بدر المشاري

الداعية السعودي الجنسية والمنشأ بدر المشاري واحد من أشهر الدعاة في العالم الاسلامي له الكثير من الانجازات والمؤلفات التي من خلالها استطاع ان يواجه العديد من التحديات التي عانت منها الثقافة الاسلامية، ها هو خبر وفاته بات يشكل لغطًا كبيرًا وتوترًا أكبر في الوسط الاجتماعي على السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

بدايةً سنتعرف من هو بدر المشاري، وهو داعية اسلامية، من مواليد العام 1973 في العاصمة السعودية الرياض، حصل على البكالوريوس من جامعة الامام محمد بن سعود كلية الشريعة الاسلامية.

يعتبر المشاري واحد من أهم الأئمة والعلماء في المملكة، وكان امام لجامع الحرس الوطني جامع حطين، وحصل على الماجستير في علوم الشريعة وتأثر بالعلامة ابن باز.

ما هي حقيقة وفاة الداعية بدر المشاري

بالفعل فإنّ خبر الوفاة حقيقي، وان ما تمّ اثارته واشاعته من انّ الداعية بدر المشاري على قيد الحياة كلها عبارة عن شائعات لا اساس لها من الصحة، اما بخصوص التغريدة فهنالك سوء فهم وسوء قياس للوقت ليس الا.