حقيقة وفاة حسن نصر الله الامين العام لحزب الله

حقيقة وفاة حسن نصر الله الامين العام لحزب الله، حسن نصر الله ذلك واحد من بين اهمّ الشخصيات السياسية والعَسكَرية في العالم، له الكثير من المواقف التي جعلت منه يُعاني كثيرا من المشاكل السياسية بينه وبين عدة دول وعدة شخصيات سواء في لبنان او في غيرها من دول المنطقة، وبالذات مع الولايات المتّحدة الامريكية، ومؤخرًا كانت له مبادئ مؤيدة للنظام السوري وغيره من الانظمة التي توالي الوجود الايراني في المنطقة العربية.

حقيقة وفاة حسن نصر الله

انتشر خبر مؤخرًا يفيد بوفاة حسن نصر الله، الا ان الامر لم يتم تاكيده، وما تم التعرف على حقيقته هو ان حسن نصر الله يعاني من مرض مزمن، وهو ما اثر على عدم ظهوره في الاعلام مؤخرًا.

وفاة حسن نصر الله

نفت مصادر مقربة من حزب الله ، اليوم الاثنين ،2 يناير من العام 2023 ، كل الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام والتلفزيون عن وفاة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ، بعد أن بدأت حالته الصحية بالضعف الليلة الماضية. وحزب الله اللبناني في مثل هذه الحالات .. الأحداث ، لحل الصراع المستمر الذي يتزايد تدريجياً ، ما يعني أنه سيتمكن الحزب قريباً من التعليق على الوضع ، ومنع انتشار شائعات جديدة.

وأكدت مصادر أن حسن نصرالله بصحة جيدة ، وتدهور حالته الصحية الليلة الماضية أفادت شائعات لا أساس لها ، تشير إلى أنه يتابع ما يجري.

اسباب وفاة حسن نصر الله

كما أشار إلى أن توزيع الماء والخبز أدى إلى شفائه ، بعد مؤتمر متلفز احتفى فيه بتحرير جنوب لبنان من الأسر الإسرائيلية ، اعتذر خلاله خلال مقابلة تلفزيونية عن السعال لفترة وجيزة خلال خطابه. مما جعله يغيب عن الأنظار لفترة طويلة.

وكتب نجل الأمين العام لحزب الله ، نصر الله ، “جواد” ، على صفحته على تويتر بعد أن تحدث للجمهور عن صحة والده قائلاً: “فقط اسمعوا ، تأكدوا”.