حقيقة وفاة مايكل شوماخر
حقيقة وفاة مايكل شوماخر

حقيقة وفاة مايكل شوماخر، الفنان الامريكي المعروف والمنتج والمغني مايكل شوماخر واحد من بين الذين استطاعوا أن يحلقوا عاليًا في سماء النجومية العالمية، وبات واحدًا من ألمع واشهر المنتجين والفنانين على حد سواء، فقد تمكن من انتاج العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، وشارك في بطولة العديد من تلك الأفلام أيضًا، اما بخصوص خبر وفاته، فإنّنا سنتعرف على التفاصيل في الفقرة التي بعنوان حقيقة وفاة مايكل شوماخر.

حقيقة وفاة مايكل شوماخر

وفقد شوماخر ، نجل مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات ، السيطرة على سيارته هاس واصطدم بمواجهته عند الخروج من المنعطف 12 خلال الربع الثاني من التصفيات على حلبة كورنيش جدة. بعد وقت قصير من وقوع الحادث ، تم رفع علم أحمر للتأكد من أن السائق الألماني تلقى عناية طبية.

سبب وفاة مايكل شوماخر

وقال رئيس فريق هاس غونتر شتاينر إنه تحدث مع والدة الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا ، مضيفًا: “لا توجد إصابات يمكنك رؤيتها ، لكنهم يريدون إجراء بعض الفحوصات للتأكد من عدم وجود أي تأثير من الحادث. الحادث”. كسر (التكنولوجيا) الرقمية لذلك لم نسمع أي شيء (على الراديو) لكننا تلقينا رسالة مفادها أنه كان واعياً “.

تم تأجيل جلسة التأهيل لمدة ساعة تقريبًا حيث قام الحراس بإزالة الحطام. تم تصوير شوماخر جالسًا على كرسي دفع وهو يتحدث بينما كان ينتظر نقله بعيدًا في سيارة الإسعاف.

يقام سباق الجائزة الكبرى السعودي وسط أزمة حقوق الإنسان والمخاوف الأمنية في البلاد بعد أن هاجم المتمردون الحوثيون في اليمن مستودعًا للنفط بالقرب من الطريق لمدة ستة أيام.