حقيقة وفاة علي الهاجري بسبب الشبو
جنسية الاعلامي علي الهاجري الحقيقية

حقيقة وفاة علي الهاجري بسبب الشبو، اعلامي اماراتي كان واحدا من المع الاعلاميين في العالم العربي، استطاع ان يسلط الاضواء على حياته المهنية وعلى سيرته الذاتية، بالفعل هو علي الهاجري، الذي وافته المنية اليوم جراء تعاطيه لمادة الشبو المخدرة، تلك المادة المميتة التي فتكت بأرواح الالاف من البشر على مر العصور، اما الان في هذا المقال سنتعرف على حقيقة وفاة علي الهاجري بسبب الشبو.

وفاة علي الهاجري بسبب الشبو

علي الهاجري من أشهر الصحفيين في الإمارات وتوفي هذا الصحفي اليوم وهو يستخدم نفس المادة ، كما يعمل هذا الرجل في العديد من المناصب الهامة في الإمارات ، على سبيل المثال مدير إعلامي. فرع الدوري الإماراتي للمحترفين ، ويعمل كصحفي في قنوات أبو ظبي ، وهو كاتب عمود أسبوعي في صفحة الإمارات اليوم ، والإمارات في جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه ، وقد اكتسبت منصات التواصل الاجتماعي شعبية كبيرة. . كانت تعج بالحديث عنه وعن أعماله الرائعة.

تفاصيل وفاة علي الهاجري بسبب الشبو

وتوفي الصحفي علي الهاجري في نفس اليوم 7 يناير 2023 ، وتفيد العديد من المواقع الإلكترونية أن تناول الشابو تسبب في وفاته ، لأن هذه المادة من الأدوية الشهيرة التي تسبب الكثير من الضرر.

يُعرف شابو بأنه من أشهر أنواع العقاقير الرقمية الجديدة التي تعتمد بشكل كبير على تفاعلات الدماغ للاستماع إلى الموسيقى ، وهذا العقار يتسبب في إدمان الناس ، ويموت عدد كبير من الناس نتيجة لاستهلاكه. وفي نفس اليوم توفي الصحفي علي الهاجري بسبب سوء استخدام هذه المواد ، لذلك يجب على من يتعاطى هذه المواد الابتعاد عنها بعد استشارة الطبيب المتابع لحالته.