وفاة الاعلامي بالشبو حقيقة وفاة علي الهاجري
هل علي الهاجري مات من الشبو

وفاة الاعلامي بالشبو حقيقة وفاة علي الهاجري، علي الهاجري، ذلك الاسم الذي حرق قلوب الآلاف من محبيه بقدر ما أطرب آذانهم وأبصارهم أمتعها بما قدّمه من محتوى عربي فريد على قناة ابو ظبي وعلى غيرها، ومن خلال مشاركته في أحد الأعمال الفنية أيضًا ها هو قد توفي اليوم في السابع من شهر يناير من العام 2023 بعد أن تعاطي حفنة من مادة الشبو المخدرة، تلك المادة الفتّاكة التي تفتك بالأرواح ولا علاقة لها بالسعادة كما يروج لها.

وفاة الاعلامي بالشبو

يعتبر علي الهاجري من أشهر الشخصيات الإعلامية في الإمارات ، حيث شغل العديد من المناصب المهمة ، أبرزها رئيس قسم الإعلام في دوري المحترفين الإماراتي ، والماجستير) ، والمختار. كسفير لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 في أبوظبي.

حقيقة وفاة الاعلامي بالشبو

نُشر ، مساء الجمعة 6 يناير 2023 ، نبأ وفاة الصحفي الإماراتي علي الهاجري بسبب تناول مادة الشبو (الكريستال) التي تعتبر من الأدوية المخدرة. مادة تؤثر بشكل كبير على العقل وتسبب مستويات عالية من الدوبامين والسيروتونين في الجسم ، وقد تسبب خبر وفاته في اندلاع الحزن في أوساط الإعلام العربي بدوري الإمارات للمحترفين. قسم الإعلام.

حقيقة وفاة علي الهاجري

توفي الصحفي الإماراتي الشهير علي الهاجري في الساعات الأخيرة من يوم الجمعة بعد تناول جرعة كبيرة من الشبو تسمى (كريستال) وهي من الأدوية التي تؤذي العقل.

الشبو يزيد الطاقة والرغبة الجنسية والثقة بالنفس والسرعة بحسب ما أعلنته وزارة الثقافة والإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة.