مركز اللاعب كريستو
مركز اللاعب كريستو

مركز اللاعب كريستو، تعتبر رياضة كرة القدم من أبرز الرياضات واشهرها في مختلف أنحاء العالم، حيث أن هذه الرياضة يمارسها ملايين الناس في مختلف أنحاء العالم مما جعلها واحدة من أشهر الرياضات في العالم إن لم تكن أشهرها، وتضم هذه الرياضة الكثير من البطولات العالمية والدولية والمحلية وغيرها من البطولات الاخرى، ومن أبرز هذه البطولات هي البطولات أو الدوريات المحلية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم واليورو وغيرها من البطولات والدوريات الكبرى الأخرى.

صفقة النادي الأهلي الجديدة

النادي الأهلي المصري هو أحد أكبر الأندية في العالم العربي وفي مختلف أنحاء العالم، فهو من أكثر الأندية تحقيقاً للبطولات على مستوى العالم، بجوار نادي برشلونة وريال مدريد واي سي ميلان وغيرها من الأندية الأوروبية الكبرى، وقد أعلن النادي الأهلي المصري عن التعاقد مع مهاجم جديد بصفقة جديدة وهو اللاعب كريستو.

شاهد أيضاً : جنسية الاعلامي علي الهاجري الحقيقية.

مركز اللاعب كريستو
مركز اللاعب كريستو

كم عمر كريستو وما مركزه

بعد الإعلان عن صفقة اللاعب الموهوب كريستو أصبح الكثير من الناس يتساءلون حول اللاعب وحول مركز اللاعب وحول عمره وغيرها من الأشياء الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب يلعب في مركز الجناح الأيمن، الذي يعاني النادي من نقص اللاعبين المتخصصين في هذا المركز، ويذكر أن اللاعب من مواليد عام 2003م، أي أنه يبلغ من العمر 19 عاماً.

ما هي جنسية اللاعب كريستو

محمد الضاوي كريستو هو لاعب تونسي الجنسية، وهو واحد من أشهر اللاعبين الصاعدين في العالم العربي، وقد انتقل الى النادي الأهلي المصري حديثاً، وتمت هذه الصفقة بعد مفاوضات طويلة مع اللاعب ومع النادي ومع وكلاء اللاعب، حيث ان هناك العديد من الأندية المنافسة التي كانت تفاوض اللاعب.

أعلن النادي الأهلي المصري بالأمس عن تعاقده مع اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، الذي كان يلعب مع نادي النجم الساحلي التونسي، وقد قدم أداء رائع رفقة هذا النادي، حيث خاض هذا الموسم خمسة مباريات سجل خلالها ستة أهداف وصنع هدفين.