هل شاليمار وسوف مسلمة ام مسيحية

هل شاليمار وسوف مسلمة ام مسيحية ، بعد الظهور الاخير لوالدة وديع جورج وسوف وهي الزوجة الاولى للفنان السوري جورج وسوف فقد كثرت عمليات البحث عن شاليمار والتعرف على تفاصيل زواج الفنان جورج منها على الرغم من معارضة اهلها لهذا الزواج فقد تزوج بها زواج مدني وانجب منها ابنه الأول وديع الذي رحل عن عالمنا قبل عدة أيام.

من هي شاليمار

شاليمار شلبي هي زوجة الفنان جورج وسوف الاولى سورية الجنسية من مواليد الستينات من القرن الماضي تنتمي الى الطائفة السنية تقيم في سوريا برفقة ابنائها لا تهتم بالظهور الإعلامي فهي تفضل الحياة البعيدة عن أضواء الشهرة والنجومية التي تحيط بالفنان العربي وسلطان الطرب جورج وسوف.

معلومات عن شاليمار الزوجة الأولى لجورج وسوف

تزوج الفنان جورج وسوف من شاليمار دون علم أهلها فقد هربت من منزل عائلته لتتزوج من الفنان جورج في العاصمة الفرنسية باريس وقد أنجب منها الفنان ثلاثة أبناء وهم ( وديع ، وحاتم ،وجورج نيوز) ولم يتم التعرف على تفاصيل جديدة خاصة بحايتها الخاصة .

ديانة الفنان جورج وسوف

يعتنق الفنان جورج وسوف الديانة المسيحية وتحترم زوجة شاليمار هذه الديانة وتحافظ على إقامة الطقوس الدينية وعلى الرغم من الحب الكبير الذي كان بينهم إلا أنها انفصلت عنه بعد مدة قصيرة بسبب وجود بعض الخلافات الزوجية التي رفض الفنان الحديث عنها وأعتبرها جزء من حياته الخاصة التي لم يسمح بتدخل الإعلام لها إلا أنه يكن لها كل الإحترام والتقدير وقد حضرت الى عزاء ابنها وديع.

كان لرحيل وديع وسوف أثر كبير في الحديث عن والدته والزوجة الاولى للفنان جورج وسوف وهي شاليمارالتي تزوج بها في سن مبكر وتعيش مع ابنائها في سورية.