لغز زووم ان من 5 حروف ثاني حرف ا

لغز زووم ان من 5 حروف ثاني حرف ا ، تعتبر لعبة الكلمات المتقاطعة من أشهر الألعاب الالكترونية التي يرغب الكثير من الاشخاص التعرف عليها والاستفادة من المعلومات التي يتم طرحها وهذا بسبب جمال الاسلوب والتميز في طريقة عرض السؤال التي تجذب اللاعب للتفكير بها ومعرفة اجابتها.

حل لغز زووم ان من 5 حروف

ألعاب الذكاء الالكترونية هي الألعاب التي تستهدف فئات محددة من الجمهور وذلك بسبب صعوبة بعض الاسئلة التي يتم طرحها فهي عبارة عن معلومات جديدة تشجع اللاعب للقيام بعملية البحث عن معلمات مختلفة المستوى فمنها ذات المستوى الصعب أو البسيط الذي يناسب صغار السن ويضم المعلومات العلمية والسياسية والاجتماعية والفنية بمختلف المجالات.

 زووم ان من 5 حروف ثاني حرف ا

الباندا هي اجابة اللغز الخامس من لعبة الكلمات المتقاطعة إذ يعتبر هذا الحيوان من الحيوان من الحيونات النادرة المعروفة باسم الدب الصيني الي يعيش في مناطق محددة وينتمي الى فصيلة الدبيات وحقيقة النواة ويعتمد على اللحوم بالدرجة الأولى للطعام فهو يأكل بكميات كبيرة أما الاعشاب فهو يتغذى على الخيزران.

التكبير هو لغز الكلمات المتقاطعة

الكلمات المتقاطعة هي هي عبارة عن مجموعة من الالعاب المميزة والمنتشرة على نطاق واسع في العالم والتي تتحدى قدرة المشترك على التفكير بالاجابة وترفع من مستوى الذكاء وتعمل على تقديم الفائدة للجمهور ويمكن أن يجد اللاعب صعوبة بها لهذا يقوم باجراء عملية البحث وطرح التساؤلات للتعرف على الاجابات المناسبة.

اجابة لغز زووم ان من 5 حروف ثاني حرف ا : الباندا