زوج يذبح زوجته بالدقهلية

زوج يذبح زوجته بالدقهلية ، تصدر خبر بح سيدة على يد زوجها منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تم الاعلان عن هذا الخبر المؤسف يوم أمس الأحد الثامن من شهر يناير عام 2023 وقد شكل هذا الخبر صدمة كبيرة للشعب المصري والعالم العربي وذلك في ظل انتشار الجرائم بصورة كبيرة في العالم.

ما قصة زوج يذبح زوجته بالدقهلية

رجل يقوم بذبح زوجته والتقاط صورة سيلفي مع الجثة هذا هو العنوان الذي تصدر محركات البحث في الساعات الاخيرة فقد أقدم هذا الرجل على ذبح زوجته والتقاط الصور معها قبل أن يتم اكتشاف الجريمة والقبض عليه للكشف عن سبب وقوع هذه الجريمة البشعة التي أثرت على سكان مدينة الدقهلية التي وقعت بها الجريمة.

من هو قاتل زوجته في مصر

تمكنت الاجهزة الامنية المختصة في مصر وتحديدا في محافظة الدقهلية من القاء القبض على القاتل الذي قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسمها وهو شاب يدعى حماد العجوز ولم يتم الكشف عن سبب ارتكابه لهذه الجريمة إلا أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع مطالبات كثيرة بإيقاع العقوبة القاسية على هذا المجرم .

مصري يقتل زوجته بطريقة بشعة

لم تكن جريمة القتل الأخيرة التي وقعت فيمصر جديدة ولكنها كانت بشعة بقطع الرأس وبثه على المواقع الالكترونية فقد قتل زوجته وقام بحبس بناته الثلاثة وتهديدهم بالقتل أيضا مع العلم أن أعمارهم لا تتجاوز التاسعة من العمر وقد أكد بعد التحقيق على وجود خلافات زوجية وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة .

انتشرت صور القاتل مع اطفاله الذين يحتجزهم على منصة التيك توك بالاضافة الى قيامه بنشر صورة له بجابن جثة زوجته التي قام بذبحها وأرسل هذه الصور الى أهلها.