سبب توقف المذيعة منى العمدة

سبب توقف المذيعة منى العمدة ، تصدر خبر اعلان قناة النهار ايقاف عمل المذيعة منى العمدة وطاقم العمل معها في برنامج الجمهورية الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتكاب بعض الاخطاء في العمل بالاضافة الى الظهور بشكل غير مناسب للمشاهد واستخدام بعض الالفاظ ونغمة صوت مثيرة للجدل دفعت الكثيرين لانتقادها .

ايقاف برنامج منى العمدة عن العمل

كان السبب الحقيقي لايقاف منى العمدة عن العمل هو اللباس الفاضح الذي كانت تتعمد ارتدائه خلال البث المباشر خاصة وانها تستضيف الشخصيات العلمية المعروفة في مصر والعالم العربي وهذا ما كان سببا في شهرة البرنامج ولكن اعمالها الغير مناسبة أثارت جدل كبير حول عملها وتحويلها الى التحقيق واتخاذ بعض الاجراءات وبحقها مثل ايقاف عرض البرنامج الذي وصل عدد المشاهدات لهذا البرنامج الى الملايين .

تحويل منى العمدة والعاملين في البرنامج الى التحقيق

بعد ايقاف البرنامج وتحويل طاقم العمل الى التحقيق فقد قررت ادارة قناة النهار توجيه البرنامج الى المسار الصحيح والتزامها بقواعد وقوانين العمل خاصة وانها استخدمت الصوت الشتوي في الحديث هو الغير مألوف أ مقبول لدى المجتمعات العربية ويجب عليها الالتزام بقواعد اللباقة في الحديث والاحتشام عند الظهور الاعلامي.

قناة مصرية توقف مذيعة برنامج الجمهورية الجديدة

تعرضت الاعلامية المصرية منى العمدة الى السخرية والانتقاد الكبير من النساء ورواد المواقع الالكترونية وذلك لانها كانت سببا في التحريض على المشاكل الزوجية ببعض التصريحات او الافعال التي تقوم بها على الهواء مباشرة وهذا الاسلوب الغير مقبول كان سببا في توجيه التهم لها وايقافها عن العمل.

اثارت الاعلامية منى العمدة ضجة كبيرة في الشارع المصري بسبب صوتها الشتوي وملابسها الغير محتشمة فقد تعرضت الى الانتقاد والهجوم الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.