ما هو سبب ايقاف منى العمدة

ما هو سبب ايقاف منى العمدة ، منى العمدة هي اعلامية مصرية الجنسية في الثلاثينات من عمرها حققت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب نشاطها البارز عبر صفحتها الخاصة على منصة التيك توك وموقع سناب شات بسبب ممارسة يومياتها واشهر البرامج التي قدمتها مع المتابعين .

هل تم ايقاف منى العمدة عن العمل

تعرضت الاعلامية منى العمدة الى الهجوم الكبير بسبب الظهور الغير مقبول والمثير للجدل في الشارع المصري الذي دفع ادارة قناة النهار الى اتخاذ بعض الاجراءات بحقها والتي كان من أبرزها ايقاف البرنامج عن البث وتحويلها والطاقم العامل في القناة الى التحقيق بالاضافة الى وقف عملها في تقديم البرامج.

تحويل العالمين مع منى العمدة الى التحقيق

كانت منى العمدة تسعى الى الشهرة والنجومية لهذا كانت تتعمد اثارة الجدل بالصوت والألفاظ والملابس التي دفع الكثيرين الى الهجوم عليها خاصة فئة النساء لانها تعمل على تحريض الرجال على النساء واثارة المشاكل الزوجية لهذا فقد رصد لها بعض التجاوزات في العمل والاخطار التي ترتكبها في اعداد البرنامج الخاص بها خاصة برنامج الجمهورية الجديدة.

ايقاف منى العمدة العاملة في قناة النهار

برنامج الجمهورية الجديدة هو البرنامج المثير للجدل الذي تم ايقاف عرضه على قناة النهار المصرية والذي تقدمه الاعلامية منى العمدة الحاصلة على شهادة البكالوريوس في الصيدلة ودخلت عالم الاعلام من خلال تقديم البرامج والمشاركة في بعض الاعمال التلفزيونية فقد حققت الملايين من المشاهدات على صفحتها على الانستقرام واليوتيوب.

تم ايقاف برنامج منى العمدة بسبب انتشار بعض المقاطع الغير مقبولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والذي دفع الكثيرين للهجوم عليها والمطالبة بوقف عرض برنامجها وتحويلها الى التحقيق.