حقيقة فيديو منى العمدة قناة النهار

حقيقة فيديو منى العمدة قناة النهار، انتشر مقطع فيديو فاضح للاعلامية المصرية منى العمدة التي تسببت في اثارة الرأي العالم والجدل الواسع في الشارع المصري وبين رواد المواقع الالكترونية الذين تداولوا بعض المقاطع الغير مقبوله للاعلامية الغير مناسبة للجمهور فقد ظهرت خلال تقديم حلقات برنامجها الجمهورية الجديدة.

الفيديو المتسبب في ايقاف منى العمدة

تم عرض بعض المشاهد واللقطات من برنامج الجمهورية الجديدة التي تظهر الاعلامية منى العمدة ومقدمة البرنامج بشكل فاضح وغير مقبول وبالاضافة الى استخدامها خامة الصوت الناعمة التي تسببت في وجود العديد من المشاكل وهي نغمة الصوت الشتوي التي تحدثت عنها الاعلامية ياسمين عز في احدى البرامج التلفزيونية حيث أحدثت ضجة كبيرة عند الحديث عن هذا الموضوع.

كواليس ايقاف المذيعة منى العمدة

بسبب صوتها الناعم وملابسها الجريئة وارتكاب بعض الاخطار والتجاوزات في العمل فقد قررت ادارة قناة النهار ايقاف الاعلامية منى العمدة عن العمل وتحويلها الى التحقيق بالاضافة الى وقف عرض البرنامج وتحويل العاملين بع الى التحقيق ايضا وقد تفاعل رواد المواقع الالكترونية مع هذا الخبر وقد عبر الكثيرين عن غضبهم من ظهور الاعلامية بملابس فاضحة وتنعيم صوتها لجذب المشاهدين.

وقف برنامج منى العمدة الجمهورية الجديدة

اثارت الاعلامية منى العمدة جدل واسع وقد تعرضت الى الانتقادات والسخرية والجوم من قبل النساء ويذكر أن الاعلامية قد دخلت مجال الصحافة والتلفزيون بعد تخرجها من كلية الصيدلة وعملها في قسم الكيمياء استاذ ماعد إلا انها كانت تحلم في الوصول الى الشهرة والعمل في مجال الاعلام المصري العربي.

استخدام الصوت الشتوي والملابس المثيرة من أهم الاسباب التي دفعت قناة النهار الى وقف الاعلامية منى العمدة عن العمل في برنامج الجمهورية الجديدة وتوجيه تهم متعددة لها مثل ارتكاب الخطأ والتجاوزات في العمل الاذاعي.