من هي زوجة مشرف الغامدي

من هي زوجة مشرف الغامدي، تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي أخر الأخبار التي تتحدث عن الأعمال التي صرح به رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي، خاصة بعد ان تم الاعلان عن فوزه بمزاد التذكرة والتي تبلغ قيمتها ما يقارب 10 مليون ريال سعودي، فقد حصل على تلك الجائزة المالية من قبل الهيئة العامة للترفيه.

قصة  مشرف الغامدي

تم الاعلان من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي ال الشيخ عن فوز رجل الأعمال مشرف الغامدي بمزاد التذكرة فهو صاحب تذكرة فوق الخيال وقد تم الاكيد ان هذا المبلغ الذي يصل إلى 10 مليون ريال سعودي سيتم تحويله لمنصة إحسان الخيرية لتقديم الدعم المادي للفقراء والمحتاجين.

من هو صاحب تذكرة فوق الخيال

اتاحت تذكرة فوق الخيال لصاحب هذه التذكرة مواجهة كأس موسم الرياض والذي من المقرر انعقاد تلك المباراة مساء يوم الخميس، والتي تجمع فريق النصر الذي انضم له مؤخراً أسطورة كرة القدم العالمية النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وفريق نجوم الهلال السعودي، ويذكر ان هذا المزاد العالمي تم إطلاقه في كأس موسم الرياض ويبدأ بمليون ريال سعودي.

كم ثروة مشرف الغامدي

يعتبر مشرف الغامدي واحد من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، فهو يعمل على إدارة شركة ابتكار المتطورة منذ عام 2011، فهي الشركة التي تعمل على تطوير الخدمات البرمجية، بالإضافة للترويج للهواتف الذكية وتطوير الخدمات الترفيهية والتعليمية بما يتناسب مع حاجة العملاء.

شهدت تذكرة فوق الخيال رواجاً كبيراً عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد ان تم الإعلان عنها قبل عدة أيام، اذ تتيح لمن يحصل على تلك التذكرة تناول وجبة العشاء والغذاء مع الفريقين وحضور التتويج للفريق الفائز في كأس موسم الرياض.