كيف يستفيد الزوهري من زوهريته

كيف يستفيد الزوهري من زوهريته، قد يمتلك بعض الأشخاص قدرات خارقة غير موجودة لدى الكثيرين وخذا ما يجعلهم مميزين ويحاولون استخدامها في مجالات مختلفة تساعدهم في حياتهم او تميزهم عن غيرهم في تفاصيل حياتهم بالتعاون مع اشياء غير مألوفة للوصول إلى ما يسعون اليه.

هل يستفيد الزوهري من زوهريته

الإنسان الزوهري هو الشخص الذي يمتلك قوة تساعده في نشر الخير والسعادة للاخرين عن طريق فتح الابواب المغلقة وقد علي الكثيرين عن هذا انه يتم بالاتصال بالعالم الاخر مثل الجن وهذا ما يساعده في معالجة الخراب في بعض المشاريع وقد يصبح غنيا اذا استخدم طاقته في هذا الجانب.

ماذا قال الرسول عن الزوهري

قد يثبت العلم وجود ظاهرة الزهرية لدى البعض ولكن أكد الدين الإسلامي على بطلانها وقد يستشهد البعض بحديث رسول الله صلى الله عليه بقوله ” الزهري هو محض خرافة ودخل ولا وجود له ” وقد يكون مجرد خيال واوهام يشعر بها الشخص تؤدي إلى بطلان العمل او الكفر الذي يؤدي الشرك بالله.

الانسان الزوهري والزواج

يستفيد الزهري من قدراته ويفيد الآخرين عن طريق الدعاء لهم بالخير ولكن وجب الحذر من الدعاء بالشر وتقول بعض الخرافات ان الزهري هو نفر من الجن يتلبس الطفل عند ولادته ويعيش معه وقد يكون على شديد الحظ ويكون متصل بالعالم الاخر عن طريق الدم ويتعامل معهم برموز لا يفهمها السحرة والمشعوذين.

يمكن للانسان الزوهري التنبؤ بمكان وجود الماء والذهب ونستطيع التعرف عليهم عن طريق علامات موجودة في جسمهم وبخاف منه الجن لقدته في البحث عن الكنوز وفتحها.