من هو الدكتور محمد العمر

من هو الدكتور محمد العمر، يكثر الحديث عن بعض الشخصيات المميزة والبارزة في العالم العربي خاصة الذين لديهم نشاط واسع في عالم الطب وتطوير المهارات البشرية بالعلم والثقافة بالحصول على أعلى المناصب والشهادات القيمة التي تكون سببا كثرة التساؤلات عن آخر نشاطاتهم العملية والمهنية.

من هو الدكتور محمد العمر ويكيبيديا

يعتبر الدكتور محمد العمر واحد من أشهر الأطباء الموجودين في العالم العربي فقد اختص مجال علمه في توليه منصب استشاري جراحة مسالك بولية فقد تمكن من الحصول على هذا المنصب بعد أن حصد شهادة البورد الكندي في هذا التخصص وتمكن من الالتحاق بالعمل في مستشفى دلة.

 الدكتور محمد العمر السيرة الذاتية

الدكتور محمد العمر من أبرز أطباء مستشفى دلة الحكومية والتي تقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث أن هذه المشفى تضم طاقم عمل مميز من الأطباء المحترفين في تخصصات مختلفة كما انها تتيح فرصة الحجز للعلاج والاستسارة بالطريقة الإلكترونية وهذا ما ساعد في الحصول على الخبرة الكافية بمختلف التخصصات والأمراض.

معلومات عن محمد العمر

الدكتور محمد العمر هو طبيب سعودي الجنسية في الأربعينات من عمره حاصل على اللورد الكندي في تخصص المسالك البولية مارس مهنة الطب بمختلف الأماكن وحقق شهرة كبيرة في المملكة والعالم العربي وقد كثرة عمليات البحث عن حسابه على الانستقرام وذاك بهدف الاستفادة من الاستشارات الطبية خاصة وان له نشاط واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يعمل الدكتور محمد العمر بنشاط بارز ويبذل الجهد الكبير في عمله الذي حقق به النجاح الكبير وساعده في تولي منصب استشاري قسم جراحة مسالك بولية في مستشفى دلة.