من هو فيصل احمد راضي ويكيبيديا

من هو فيصل احمد راضي ويكيبيديا ، لفت اللاعب العراقي فيصل احمد راضي انظار العالم الى مهارته الكروية التي ورثها عن والده فقد عليق على نجاحه بأنه يرغب في اكمال مسيره والده التي فقدها وهذا ما زاد من دافعيته الى تحقيق الحلم ومواصلة النجاح واثبات القدرة والمهارة في لعب كرة القدم.

فيصل أحمد راضي سيرة ذاتية

فيصل أحمد راضي هو نجل لاعب كرة القدم السابق احمد راضي الذي اشتهر ببراعته في المراوغة والتغلب على الخصم وقد كان يحظى بشعبية كبيرة في العراق والعالم العربي وهذا ما زاد من شهرة ابنه الصغير فيصل في ركلات الترجيح حيث ساهمت في تحقيق الفوز للفريق واعادة اسم والده الى عالم كرة القدم بعد رحيله عنها.

من هو والد فيصل احمد راضي

ظهر اللاعب العراقي فيصل أحمد راضي وهو يرتدي قميص والده أثناء افتتاح ملعب الزوراء ورفع الستار عن النصب التذكاري للاعب الراحل احمد راضي الذي حقق الشهرة والنجاح الكبير في عالم كرة القدم العراقي وذلك قبل دخوله الى العمل بمجلس النواب العراقي والانضمام الى لجنة الشباب والرياضة.

من هو احمد راضي

احمد راضي هو لاعب كرة قدم ورجل سياسي بارز في الحكومة العراقية من مواليد عام 1946 توفي عن عمر يناهز الخامسة والخمسون عام بعد اصابته بفايروس كورونا وكان احمد راضي واحد من الشخصيات البارزة في كرة القدم والذي كانت شهرته عند تسجيله الهدف الوحيد ضد منتخب بلجيكا في مباريات كأس العالم 1986.

انضم اللاعب العراقي احمد راضي للعديد من الاندية وكان من ابرزها نادي الشرطة ونادي الزوراء حيث احترف اللعب بمركز الهجوم ويكمل حاليا نجله فيصل مسيرته الكروية في التألق والنجاح.