ما هي قصة محامين مطروح

ما هي قصة محامين مطروح، أحدث جماعة من المحامين في الخامس من شهر يناير 2023 بعض اعمال الشغب الاعتداء على الموظفين في محكمة مرسى مطروح وقد كان هذا سببا في القاء القبض عليهم والتحقيق في ملابسات الحادث وهذا ما شكل صدمة كبيرة لنقابة المحامين في مصر والبدء بالكشف عن ما حدث في المحكمة وكان سببا في اثارة الجدل الواسع.

حقيقة حبس محامي مطروح

أصدرت محكمة مرسى مطروح صباح اليوم الخميس التاسع عشر من شهر يناير 2023 قرار بالسجن لمدة عامين مع الشغل في قضية المحامين الذين قاموا بالاعتداء على الموظفين العالمين في المحكمة والتشاجر معهم وأثارت هذ القضية الرأي العالم في مصر ونقابة المحامين لمخالفتها القانون العام.

تفاصيل القاء القبض على محامي مطروح

قضية محكمة مرسى مطروح هي القضية التي تصدر التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد توجيه تهمة الاعتداء على على موظفي المحكمة وقد قضت محكمة الجنايات وقد أكد شهود العيان تفاصيل الاعتداء بحق الموظفين حسب تصريح المستشار جمال عبد الناصر الذي بدوره كان شاهدا على الحادث من شباك مكتبه.

الحكم بالسجن على محامي مرسى مطروح

لاقت قضية مرسى مطروح تفاعل وجدل واسع في الشارع المصري فقد أكدت المحكمة على وضع عدد من المحامين الذين ثبت اعتدائهم على الموظفين المدنيين في المحكمة وقد صدر بحق ستة من المحامين السجم لمدة عامين مع الاشغال الشاقة وكان هذا القرار بعد وقوع الحادث بعدة أيام.

ضجت المواقع الالكترونية بالاخبار الاخيرة التي انتشت حول قضية محامي مرسى مطروح خاصة بعد الحكم على عدد منهم بالجن بسبب ارتكابهم مخالفات قانونية داخل المحكمة.