حساب فلافي ليفيك انستقرام

حساب فلافي ليفيك انستقرام، تعتبر فلافي ليفيك من الشخصيات الفنية المعروفة في فرنسا والعالم العربي فهي تتميز بالاثارة والجدل الواسع في نشاطاتها وأعمالها التي تقوم بها أمام الجمهور وعبر منصات التواصل الاجتماعي لهذا نجد أنها تحظى بنسبة متابعة عالية عبر صفحاتها على الانستقرام والتيك توك.

فلافي ليفيك سيرة ذاتية

فلافي ليفيك هي ممثلة افلام اباحية تحمل الجنسية الفرنسية وتعتنق الديانة المسيحية من مواليد التسعينات من القرن الماضي تعمل في مجال الافلام والتمثيل وعارضة أزياء وواجهة لدى العديد من المجلات الفنية والخاصة بعالم الأزياء الموضة فهي ممثلة تتميز بالجمال والحضور الذي يجذب انتباه المشاهدين لها ولكنها أثارت جدل كبير بين رواد المواقع الالكترونية بعد حضورها كأس الامم الافريقية.

فلافي ليفيك في كأس الامم الافريقية

اثارت الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك جدل واسع لدى الجمهور الذي شهد فعاليات افتتاح كأس الامم الافريقية وبحضور بعض الشخصيات السياسية والرياضية المعروفة من مختلف دول العالم وكان لها تاثير واضح ببعض الرقصات والحركات التي أدتها أمام الجمهور خاصة وأنها من الممثلين المثيرين المعروفين في عالم الافلام الاباحية المنتشر في فرنسية.

فعاليات كأس الامم الافريقية

أقيمت فعاليات كأس الامم الافريقية في الجزائر بتاريخ الثالث عشر من شهر يناير 2023 وقد حضر هذا الافتتاح رئيس الوزراء الجزائري بالاضافة الى عروض الغناء منها عروض البوب برفقة أشهر الفرق الجزائرية.

تصدر اسم الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضورها افتتاح كاس الامم الافريقية والرقص اما الجمهور الذي وصل عددهم الى 40 ألف متفرج أبدوا اعجابهم واستغرابهم من أداء الممثلة فلافي ليفيك .