ام فهد العراقية بدون انستقرام

ام فهد العراقية بدون انستقرام ، برزت بعض الشخصيات صانعة المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وبعض الصور المثيرة التي كانت سببا في اثارة الجدل وكثرة البحث عنها ومتابعة أبرز النشاطات التي يتم مشاركتها عبر الصفحات الشخصية بهدف جذب انتباه المتابعين وزيادة عدد الاصدقاء المشتركين .

من هي ام فهد العراقية

ام فهد العراقية هي ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى حققت شهرة واسعة في العالم العربي يحمل الجنسية العراقية في الاربعينات من عمرها وتعتنق الديانة الاسلامية تحظى بنسبة متابعة عالية فهي تتعمد اثارة الجدل ببعض النشاطات من خلال الافعال الغير لائقة التي تقوم بالترويج لها عبر حساباتها الشخصية.

كم عمر ام فهد العراقية

ظهرت الناشطة ام فهد العراقية في نهائي كأس الخليج 25 وقد اثارت الجدل الواسع عند قيامها ببعض الحركات المثيرة والرقص داخل ملعب جذع النخلة وبحضور عدد كبير من الجماهير التي علقت على هذه الافعال بالغير مقبولة اجتماعيا وعربيا لهذا اصبحت حديث رواد المواقع الالكترونية.

لم ترد الكثير من التفاصيل حول حياة ام فهد العراقية غير انها تدين بالمذهب الشيعي وترفض الحديث بشكل مفصل عن حياتها الشخصية لهذا تكتفي بالظهور في فعاليات والاحتفالات في العراق ومختلف دول العالم.