كم عمر فلافي ليفيك

كم عمر فلافي ليفيك، تميزت فعاليات افتتاح كاس الامم الافريقية في الثالث عشر من شهر يناير 2023 بالنشاطات البارزة واللافتة للانتباه فقد شهدت حضور مميز لشخصيات سياسية جزائرية منها رئيس الوزراء الجزائري ورئيس اتحاد الفيفا الافريقي وقد لفت انظار الحضور وجود راقصة وممثلة مثيرة فرنسية وهي الممثلة فلافي ليفيك المعروفة بالاغراء واثارة الجدل.

من هي فلافي ليفيك

فلافي ليفيك ممثلة شابة في العشرينات من عمرها تحمل الجنسية الفرنسية تعمل في مجال عروض الرقص المثير والتمثيل هي واحدة من الشخصيات المثيرة للجدل وتعتبر ممثلة إغراء مشهورة في فرنسا والعالم حيث انها تعمل في مجال عرض الافلام الإباحية بالاضافة الى نشاطها الواسع في عالم الرقص والموضة والازياء وهذا ما جعلها واجهة بعض المجالات الفرنسية.

فلافي ليفيك انستقرام

تعتبر الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك ذات نشاط واسع عبر صفحاتها على الانستقرام إذ انها تقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحياتها والتي تجعلها من الشخصيات المميزة والناجحة في العالم على الرغم من وجود بعض النشاطات الغير مرغوبة لدى بعض المتابعين والتي تعتبر مثيرة للجدل.

فلافي ليفيك وافتتاح كاس الامم الفريقية

أثبتت الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك حضورها في فعاليات كأس الامم الافريقية التي أقيمت مساء يوم الاحد في الجزائر وقد لفتت الانظار الى ادائها الرقص المثير والغريب الذي شهده عدد كبير من الجمهور المشجع لهذه المباريات فقد حضر الافتتاح ما يقارب 40 ألف متفرج بالاضافة الى وجود شخصيات رياضية مميزة.

حضر افتتاح كاس الامم الافريقية الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك حيث انها لفتت الانظار برقصها المثير وحضورها المميز خلال الافتتاح الذي اقيم في الجزائر.